كنا جلوســا......!!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 851 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2010, 09:53 PM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
59 59 كنا جلوســا......!!!

كنا جلوسا
كنا جلوسا كنا رفاقا
كان الألم للسعد بابا
قصدنا الطريق
طريق الهوى
نرجو الوصول لدنيا السعادة
قال السفر..قلت وما زادي وزادك سيكفي المسير
قال الطريق...قلت وما طريق الهوى محلى هالمصير
قال الذنوب...قلت وما نلهو قليلا ثم نتوب
قال الممات..قلت لا أبشر صديقي لازلنا شباب
وبدأت دموع صديقي تسيل
وبدأت عيونه تذهب شتات
قلت ما بك يا من هو
في الحب قد أغوى المئات
قال صديقي النجاة النجاة
أن طريقي أراه طويل
إني أرى ما لا ترون
إني في الرمق الأخير
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-01-2010, 08:12 PM
الصورة الرمزية وراء السراب
وراء السراب وراء السراب غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: بريدة
الجنس :
المشاركات: 163
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: كنا جلوســا......!!!

حـــلــــــــوه
دمت مبدع

مثل مآآ طلبتي أن ندعو لكـ :
اللهم اجعلني من أهل القرآن وأحسن خاتمتي وبشرني برضاك عليّ

تحيآآتي (f)
__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-01-2010, 08:43 PM
الصورة الرمزية عبدة القدوس
عبدة القدوس عبدة القدوس غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 2,104
الدولة : Algeria
افتراضي رد: كنا جلوســا......!!!

موضوع جميل اختي الغالية
دائما متالقة جزاك الله كل خير .
__________________
لقدس الأبية منصورة بعون الله منصورة


كــــــــــــــــــلــــــــــــــــــنا لفلــــــــــسطين




رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-01-2010, 08:47 PM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: كنا جلوســا......!!!

وراء السرب ...أنت رائعة!!
جزاك الله خيرا حبيبتي ...سررت بمرورك
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-01-2010, 08:48 PM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: كنا جلوســا......!!!

عبدة القدوس..جزانا واياكم
دائما انت حلوة الاحساس..
شكر الله لك
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 61.84 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 58.39 كيلو بايت... تم توفير 3.45 كيلو بايت...بمعدل (5.58%)]