اضحك على نفسك 40ثانية !!!!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-12-2009, 04:04 PM
الصورة الرمزية ريحانة دار الشفاء
ريحانة دار الشفاء ريحانة دار الشفاء غير متصل
مراقبة قسم المرأة والأسرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 17,017
الدولة : Egypt
075 اضحك على نفسك 40ثانية !!!!!

اضحك على نفسك بعد 40 ثانية ..؟!

ان شاء الله تعجبكم .. ..

اتحداكم ..ان تستوعبو شي ..الا بعد متقروه..

بس هتموتو من الضحك على نفسكم .. ..

**ملاحظة : (( إقرأ النص التالي حتى النهايه ولا تسبقوا الاحداث )) ..



هذه انا احبك

هي انت تحبني

الطريقه كيف

لجعل الحب هكذا

غبي الحب في الحقيقه

مشغولا المحب دائما

لاربعين وهو مشغول

ثانية سيره الحب



الكلام مش مفهوم .. صح .. انزلو تحت ..
...


















..































...
...
بعد انزلو .. زهقتوا .. معلش انزلو كمان ..
...
...








.....
....







....
...































...
...
...
دلوقتى ارجع واقرأ فقط الكلمه الاولى من كل سطر ... وانت هتضحك على نفسك


تعيشوا وتاخدوا غيرها هههههه

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-12-2009, 04:09 PM
الصورة الرمزية بلسم القسام
بلسم القسام بلسم القسام غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 1,417
الدولة : Palestine
افتراضي رد: اضحك على نفسك 40ثانية !!!!!

هههههههههه
مشكورة اختى
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-12-2009, 04:31 PM
الصورة الرمزية الأمــــيــــرال
الأمــــيــــرال الأمــــيــــرال غير متصل
مشرف ملتقى البرامج والجوالات
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: في عالم الكمبيوتر والانترنيت
الجنس :
المشاركات: 7,463
الدولة : Turkey
افتراضي رد: اضحك على نفسك 40ثانية !!!!!

ههههههههههههههههه
جزاك الله خيرا أختي الفاضلة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-12-2009, 05:36 PM
الصورة الرمزية عبق الأحبة
عبق الأحبة عبق الأحبة غير متصل
مشرفة ملتقى العلمي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 10,248
الدولة : Palestine
افتراضي رد: اضحك على نفسك 40ثانية !!!!!

ههههههههههههههه
mshkooooooooora
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-12-2009, 05:38 PM
الصورة الرمزية قسامية غزه
قسامية غزه قسامية غزه غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: هناك في جامعتي.....بين كتبي وأوراقي
الجنس :
المشاركات: 3,882
الدولة : Palestine
افتراضي رد: اضحك على نفسك 40ثانية !!!!!

تعيشوا وتاخدوا غيرها هههههه

بس لانها منك مقبوله
اضحك الله سنك
غاليتى
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-12-2009, 06:42 PM
الصورة الرمزية ريحانة دار الشفاء
ريحانة دار الشفاء ريحانة دار الشفاء غير متصل
مراقبة قسم المرأة والأسرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 17,017
الدولة : Egypt
افتراضي رد: اضحك على نفسك 40ثانية !!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشجاعية مشاهدة المشاركة
هههههههههه
مشكورة اختى

اسعدكِ الله حبيبتى
بنت الشجاعيه
ومشكورة على المرور العطر
بحفظ الرحمن
__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-12-2009, 06:47 PM
الصورة الرمزية ريحانة دار الشفاء
ريحانة دار الشفاء ريحانة دار الشفاء غير متصل
مراقبة قسم المرأة والأسرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 17,017
الدولة : Egypt
افتراضي رد: اضحك على نفسك 40ثانية !!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان مراد مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه


جزاك الله خيرا أختي الفاضلة


جزانا وإياكم اخى الكريم
سليمان مراد
اشكرك على مرورك العطر
ربى يعطيك العافيه
__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-12-2009, 06:49 PM
الصورة الرمزية ريحانة دار الشفاء
ريحانة دار الشفاء ريحانة دار الشفاء غير متصل
مراقبة قسم المرأة والأسرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 17,017
الدولة : Egypt
افتراضي رد: اضحك على نفسك 40ثانية !!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الأحبة مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه

mshkooooooooora

اسعدك الله حبيبتى
عبق الاحبه
ومشكورة على المرور العطر
بحفظ الرحمن
__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-12-2009, 06:51 PM
الصورة الرمزية ريحانة دار الشفاء
ريحانة دار الشفاء ريحانة دار الشفاء غير متصل
مراقبة قسم المرأة والأسرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 17,017
الدولة : Egypt
افتراضي رد: اضحك على نفسك 40ثانية !!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامية غزه مشاهدة المشاركة
تعيشوا وتاخدوا غيرها هههههه


بس لانها منك مقبوله
اضحك الله سنك

غاليتى
اهلا بكِ حبيبتى
قساميه غزة
مشكورة على المرور حبيبتى
ربى يسعدك بالدارين
بالتوفيق

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-12-2009, 10:56 PM
الصورة الرمزية &ام عبد الرحمن&
&ام عبد الرحمن& &ام عبد الرحمن& غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: شمال غزة الصامد
الجنس :
المشاركات: 472
الدولة : Palestine
افتراضي رد: اضحك على نفسك 40ثانية !!!!!

ههههههههههههههههههههه

مشكورة ريحانة ويسلمو كتير
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 92.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 86.33 كيلو بايت... تم توفير 6.00 كيلو بايت...بمعدل (6.50%)]