اعاني من اعصاب المعدة فهل من دواء طبيعي ؟ جزاكم الله خيرا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         خصائص الكتاب العظيم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730191 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079239 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 902 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 67 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 57 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 66 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الطب الباطني
التسجيل التعليمـــات التقويم

الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #13  
قديم 30-11-2009, 03:57 PM
عااابر سبيل عااابر سبيل غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 13
افتراضي رد: اعاني من اعصاب المعدة فهل من دواء طبيعي ؟ جزاكم الله خيرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوانى فى الله كثير من يعانى من الام معدته وكثيرا من ذهب لاكثر من طبيب وكثيرا من استخدم المنظار ولكن دون جدوى وهذا لتجربتى الشخصيه واستخدمت كثير من الوصفات بعضهم ما يخفى الالام لفتره ثم يرتد مره اخرى ولكن للعلم ان معظم تعب المعده ما هو الا حسد او عين وعلاجها الوحيد القرأن والرقيه الشرعيه وباذن الله هذا هو الشفاء النهائى عن تجربه وتجارب بعض المعارف من كانوا يعانوا مثل هذا ستذهبون الى اكثر من دكتور بلا جدوى و ستستخدموا مئات الادويه بلا جدوى لان كل هذا ليس مرضا عضويا وشكرا
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 125.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 123.42 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (1.36%)]