|
|||||||
| الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#23
|
||||
|
||||
|
أحد مصابي السيول: كسر ورضوض و رأيت الموت داخل سيارتي الجمعة, 27 نوفمبر 2009 متابعة وتصوير: جزاء المطيري – جدة نجا عبد الرحمن عبد المعطي(المقيم بجدة) من موت محقق بعد ان جرفت سيول محافظة جدة أمس الأول سيارته وهو بداخلها لتستقر بعد فترة من الزمن على أحد الارصفة ليتم انقاذه من قبل المواطنين وتم نقله إلى مستشفى الملك فهد بجدة، ونتج عن ذلك إصابته بكسر في منطقة الفخذ وعدد من الرضوض. “المدينة” زارته برفقة مدير مستشفى الملك فهد بجدة الدكتور عبد المنعم الشيخ واستمعت لقصة انجراف سيارته في السيول يقول عبد الرحمن خرجت من منزلي صباح أمس الأول ودخلت أحد الطرق في منطقة قويزة لأفاجأ بسيل متدفق متجه نحوي، لم أستطع معها الخروج من السيارة وأثناء تواجدي داخل السيارة كانت السيول تقذف بي يمينا ويسارا وأنا داخل السيارة لا أملك إلا الدعاء لله بأن ينقذني من هذا الوضع القاسي وكان شريط ذكرياتي يمر عليَّ لحظة بلحظة وبعد فترة استقرت السيارة على احد الارصفة ليتم انقاذي ونقلي للمستشفى بعد أن أصبت بكسر في الفخذ وكدمات، والحمد لله على كل حال. من جهته قال مدير مستشفى الملك فهد بجدة الدكتور عبد المنعم الشيخ: إن طوارئ مستشفى الملك فهد استقبل أمس 16 حالة إصابة؛ جراء هطول الامطار على جدة حيث تم تنويم حالتين وخروج 14 حالة بعد أن تم التأكد من سلامتها وانها لا تحتاج الى تنويم في المستشفى ، اما الحالتان فإحداهما يعاني من كسور في منطقة الفخذ والثاني إصابة في منطقة الرأس . وأكد الشيخ أن مستشفى الملك فهد بجدة استنفر كافة كوادره الطبية البشرية بعد أن تلقى بلاغا " أصفر " وتم تهيئة الأسّرة واستدعاء جميع الكوادر الطبية التي انتهت فترة عملها من المنازل. وأشار الشيخ إلى ان حالة الاستنفار أوقفت فجر أمس.
__________________
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |