بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حكم كتابة القرآن بالرسم الإملائي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          مصير صحف إبراهيم، وزبور داود عليهما السلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الإجهاض للحمل الناتج عن اغتصاب (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          استحباب الدعاء في كل الصلوات بـ: اللهم اغفر لي ذنبي كله... (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          حكم قول الشخص لمتابعيه في الفيس بوك: من له حاجة لأدعو له في الحرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          ما حكم التدخين لمن يعلم أنه حرام ولا يقلع عنه؟. (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          معلومات هامة عن أفكاروأماكن يضيع فيها شبابنا، الروتراكت.. شباب الروتاري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          حكم خروج المرأة من بيتها للعمل ,فتوى خروج المرأة من بيتها للعمل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          حكم تفاوت المؤذنين في وقت الأذان وحكم صلاة النساء على الأذن الأول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          حكم كشف الوجه للطبيب لإجراء عملية تشهوه في الوجه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم > ملتقى الملل والنحل
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الملل والنحل ملتقى يختص بعرض ما يحمل الآخرين من افكار ومعتقدات مخالفة للاسلام والنهج القويم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 25-11-2009, 11:16 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,630
الدولة : Egypt
افتراضي رد: بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد

اقتباس:
يرى شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى، بوجوب قتال الشيعة، وأن قتالهم أولى وأحق، من قتال الخوارج وأن أئمتهم من الزنادقة، حيث قال: (إنهم شرٌ من عامة أهل الأهواء، وأحق بالقتال من الخوارج، وأيضاً فغالبُ أئمتِهم زنادقة، إنما يظهرون الرفض، لأنه طريق إلى هدم الإسلام، كما فعلته أئمة الملاحدة).
السلام عليكم اخي ابو الشيماء

ان الاعتداد بقول الامام بن تيميه في هذا الموضع قد يؤخر المسلم نحو الفهم الصحيح للدين بحيث يتم تقطيع كلام شيخ الاسلام
فهذا نص من مجموع فتاوي شيخ الاسلام الجزء الثالث ص 350
يقول شيخ الاسلام
والأئمة لم يتنازعوا في عدم تكفير المرجئة والشيعة المفضلة ، ونحو ذلك ، ولم تختلف نصوص أحمد في أنه لا يكفر هؤلاء ، وإن كان من أصحابه من حكى في تكفير جميع أهل البدع ، وهذا غلط على مذهبه وعلى الشريعة


__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25-11-2009, 11:51 PM
الصورة الرمزية ابو ايوب الجزائري
ابو ايوب الجزائري ابو ايوب الجزائري غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
مكان الإقامة: الجزائر العاصمة
الجنس :
المشاركات: 989
الدولة : Algeria
افتراضي رد: بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الشيماء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله.


بارك الله فيك أخي الفاضل.

-لو أني حاولت كتابة أراء الصحابة من علي رضي الله عنه ثم العلماء و اللإئمة ما انتهيت لكن أكتفي بهذا:
يرى شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى، بوجوب قتال الشيعة، وأن قتالهم أولى وأحق، من قتال الخوارج وأن أئمتهم من الزنادقة، حيث قال: (إنهم شرٌ من عامة أهل الأهواء، وأحق بالقتال من الخوارج، وأيضاً فغالبُ أئمتِهم زنادقة، إنما يظهرون الرفض، لأنه طريق إلى هدم الإسلام، كما فعلته أئمة الملاحدة).
وقال أيضاً: (وفي الجملة: فمن جرّب الرافضة، في كتابهم وخطابهم، علم أنهم من أكذب خلق الله).
وقال أيضاً في مجموع الفتاوى: (فإن الذي ابتدع الرفض، كان يهودياً أظهر الإسلام نفاقاً، ودس إلى الجهال دسائس، يقدح بها في أصل الدين ، ولهذا كان الرفض، أعظم أبوابِ النفاق والزندقة، ولهذا انضمت إلى الرافضة أئمة الزنادقة من الإسماعيلية والنُصيرية، وأنواعِهم من القرامطة والباطنية، والدرزية، وأمثالهم من طوائف الزندقة والنفاق).
وقال أيضاً رحمه الله تعالى في منهاج السنة النبوية ما نصه: (فلينظر كل عاقل، فيما يحدث في زمانه، وما يقرب من زمانه، من الفتن والشرور، والفساد في الإسلام، فإنه يجد معظم ذلك من قِبَل الرافضة، وتجدهَم من أعظم الناس فتناً وشراً).
قول: ابن القيم:
قال الإمام ابن القيم رحمه الله في مفتاح دار السعادة ما نصه: (واقرأ نسخة الخنازير من صور أشباههم ولا سيما أعداء خيار خلق الله بعد الرسل وهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فإن هذه النسخة ظاهرة في وجوه الرافضة، يقرأها كل مؤمن كاتب وغير كاتب وهي تظهر وتخفى بحسب خنزيرية القلب وخبثه فإن الخنزير أخبث الحيوانات وأردؤها طباعاً ومن خاصيته أنه يدع الطيبات فلا يأكلها ويقوم الإنسان عن رجيعه فيبادر إليه).
وقال أيضاً: (وأخرج الروافض الإلحاد والكفر، والقدح في سادات الصحابة، وحزب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وأوليائه وأنصاره، في قالب محبة أهل البيت والتعصب لهم وموالاتهم).
قول: الذهبي:
قال الإمام الذهبي في كتاب الكبائر مانصه: (فمن طعن فيهم أو سبهم، [يعني أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم] فقد خرج من الدين ومرق من ملة المسلمين).
قول: محمد المقدسي:
قال الإمام المقدسي: (لا يخفى على كل ذي بصيرة وفهم من المسلمين أن أكثر ما قدمناه من الباب قبلَه من عقائد هذه الطائفة الرافضة، على اختلاف أصنافها كفر صريح، وعناد مع جهل قبيح لا يتوقف الواقف عليه من تكفيرهم، والحكم عليهم بالمروق من دين الإسلام).
أقول:
وإذا كان البعض يرى بأن السلفيين المجاهدين هم من الخوارج، فقد أفتى بن تيمية بقتال الروافض قبل قتال الخوارج،وإذا لم تعجبه الفتيا فإنه شر من الروافض.
ولقد سبق لي أن قلت بأنهم خرجوا من تقيتهم لأنهم بكل بساطة لديهم العدد و العدة كما وكيفا...ولديهم أصدقائهم و إخوانهم(اليهود و النصارى ومن والاهم من المنافقين والزنادقة).
****
اللهم انصر المجاهدين نصرا تعز به أوليائك وتذل به أعدائك.

في حفظ الله.
اااين الادارة تحريض علي القتل
هل صارة المنتدي منبر لتقتيل

الله يحكم بينكم يوم القيامة
ابن تيمية له اجتهاد ويوجد من العلماء من يعارضه
ومع هذا كله فإنه رحمه الله لم يحكم عليهم بالكفر والخروج من الإسلام , بل اعتبرهم من الداخلين في دائرة الإسلام , وتعامل معهم بناءا على المقتضى .

ومما ينبغي أن يعلم في هذا المقام : أن الشيعة ليسوا على مرتبة واحدة في دينهم , ولهذا السبب تعددت الأحكام الصادرة عليهم من العلماء والأئمة , وحاصل ما ينتهي إليه الحكم على الشيعة هو أن يقال : إن الشيعة على ثلاثة أقسام : قسم كافر بالإجماع , ومن هؤلاء : الشيعة الإسماعيلية والنصيرية والقرامطة , والغلاة في علي رضي الله عنه - المؤلهين له- , وقسم غير كافر بالإجماع , ومن هؤلاء : الشيعة المفضلة , وقسم وقع فيه خلاف بين العلماء , ومن هؤلاء : الرافضة .

وهذا التقسيم هو الذي يدل عليه كلام ابن تيمية رحمه الله , فإنه لما ذكر الفرق التي أجمع الأئمة على عدم كفرهم ذكر منهم الشيعة المفضلة([4]) , وكذلك كرر كثيرا أن الإسماعلية النصيرية والقرامطة , وغيرهم من غلاة الشيعة كفار بالإجماع([5]) , وذكر في مواطن من كتبه أن العلماء لهم في الرافضة قولان , هما روايتان عن الإمام أحمد([6]) , وهذا التقسيم الثلاثي استعمله ابن تيمية في بيانه لحكم الفرق المنتسبة للإسلام , فالفرق عنده لا تخرج عن هذه الأقسام الثلاثة.

وعلى هذا فإنه لا يصح أن يقال : إن ابن تيمية لا يكفر الشيعة بإطلاق , ولا إنه يكفرهم بإطلاق , بل حكمهم عنده على التفصيل الذي سبق ذكره .

وهنا تبنيه مهم في تحرير محل البحث , وهو : أن محل البحث في حكم الرافضة أنفسهم لا في حكم ما عندهم من معتقدات , فمما لا شك فيه أن عندهم كثير من المعتقدات الكفرية , ولكن هناك فرق بين الكلام في معتقداتهم , بين الكلام في حكم أعيانهم , والبحث في الأمر الثاني لا في الأمر الأول .

والمقصود هنا : تحقيق مذهب ابن تيمية في حكم الرافضة , وأنه لم يكن مكفرا لهم . فالبحث هنا في حكم الرافضة الإثني عشرية فقط
__________________
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25-11-2009, 11:55 PM
الصورة الرمزية ღ زهرة الشفاء ღ
ღ زهرة الشفاء ღ ღ زهرة الشفاء ღ غير متصل
مشرفة واحة زهرات الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 6,433
الدولة : Iraq
افتراضي رد: بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد

قد انخبطت لدينا الامور كل شخص ويحكي شكل ما هذا !


والله لا اجد لهذا النقاشِ حل فعلى مهلكم إخوتي






__________________


رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26-11-2009, 12:21 AM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد


شاهد مقتدى الصدر الرافضي يطالب بمساعدة الرافضة الحوثيين القتله
ويتباكى عليهم
ولنتذكر ماذا كان جوابهم للشيخ الفلسطيني الذي ذهب اليه يتوسله لوقف مجازرهم ضد الفلسطينيين

http://media.masr.me/mBIUw...eature=related
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26-11-2009, 01:22 AM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض123 مشاهدة المشاركة

بدون تقيه

رساله واضحه وصريحه للامه الاسلاميه من رافضي استغنى عن التقيه

يقول هدفنا عقائدي
العراق والخليج واليمن والجزيرة والشام
هي مانريد


http://media.masr.me/hhlf-4hm0yc



لماذا لم يذكر مصر ؟


هل لان مصر وشعبها كما يدعون بكتبهم

حيث قالوا : (( أبناء مصر لعنوا على لسان داود عليه السّلام، فجعل الله منهم القردة والخنازير )) .بحار الأنوار: 60/208تفسير القمّي: ص596

وقالوا : (( وما غضب الله على بني إسرائيل إلا أدخلهم مصر، ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها )) . بحار الأنوار: 60/ 208-209
قرب الإسناد: ص 220،
تفسير العياشي: 1/304
البرهان: 1/456
وقالوا : (( بئس البلاد مصر! أما إنها سجن من سخط الله عليه من بني إسرائيل )) تفسير العياشي: 1/305
بحار الأنوار:60/210
البرهان: 1/457

وقالوا : (( انتحوا مصر لا تطلبوا المكث فيها ( لأنه ) يورث الدياثة )) .
بحار الأنوار: 60/211


ام لانهم لم يستطيعو ان يحولو اهلها لديانه الرفض الا شرذمه قليله امثال شحاته ومن استطاعو شرائه بالمال
لترويج ديانتهم الشركيه

؟

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 26-11-2009, 01:23 AM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,630
الدولة : Egypt
افتراضي رد: بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد

السلام عليكم اخي ابو الشيماء
كنت افكر في طرح موضوع جديد عن هذا الامر ولكني فضلت طرح هذا الرد هنا وذلك اخذا لسياق الاحداث
انت قد استشهدت بكلام شيخ الاسلام بن تيميه في منهاج السنه النبويه وايضا في مجموع الفتاوي
وقد رددت علي حضرتكم في المشاركه رقم 21 من هذا الموضوع بما يفيد من ادله واقوال لفضيله شيخ الاسلام بن تيميه من مجموع الفتاوي
وفي ردي هذا انقل لكم بعضا من النصوص الوارده في كتاب منهاج السنه النبويه في الرد علي الشيعه والقدريه الجزء الثالث صفحه 39 طبعه مكتبه الرياض الحديثه واليكم النصوص

يقول شيخ الاسلام ابن تيميه : (فأين هؤلاء الرافضة من الخوارج ؟ والرافضة فيهم من هو متعبد متورع زاهد ، لكن ليسوا في ذلك مثل غيرهم من أهل الأهواء ، فالمعتزلة أعقل منهم وأعلم وأدين ، والكذب والفجور فيهم أقل منهم في الرافضة ، والزيدية من الشيعة خير منهم وأقرب إلى الصدق العدل والعلم ، وليس في أهل الأهواء أصدق ولا أعبد من الخوارج ، ومع هذا فأهل السنة يستعملون معهم العدل والإنصاف، ولا يظلمونهم ، فإن الظلم حرام مطلقا كما تقدم . بل أهل السنة لكل طائفة من هؤلاء خير من بعضهم لبعض ، بل هم للرافضة خير وأعدل من بعض الرافضة لبعض ، وهذا مما يعترفون هم به ، ويقولون أنتم تنصفوننا ما لا ينصف بعضنا بعض ).

بل هم من أهل الإيمان ويشملهم الدعاء والاستغفار لهم ،
كما قال ابن تيمية رحمة الله تعالي
: (وإذا لم يكونوا في نفس الأمر كفاراً لم يكونوا منافقين ، فيكونون من المؤمنين ، فيستغفر لهم ويترحم عليهم، وإذا قال المسلم ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ، يقصد كل من سبقه من قرون الأمة بالإيمان وإن كان قد أخطأ في تأويل تأوله ، فخالف السنة أو أذنب ذنباً فإنه من إخوانه الذين سبقوه بالإيمان ، فيدخل في العموم ، وإن كان من الثنتين والسبعين فرقة ، فإنه ما من فرقه إلا وفيها خلق كثير ليسوا كفارا بل مؤمنين فيهم ضلال وذنب يستحقون به الوعيد كما يستحقه عصاة المؤمنين ، والنبي لم يخرجهم من الإسلام ، بل جعلهم من أمته ، ولم يقل إنهم يخلدون في النار ، فهذا أصل عظيم ينبغي مراعاته ، فإن كثيرا من المنتسبين إلى السنة فيهم بدعة من جنس بدع الرافضة والخوارج).
منهاج السنة النبوية (3 /39 ) ط مكتبة الرياض الحديثة – الرياض بتصرف .

__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 26-11-2009, 01:27 AM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,630
الدولة : Egypt
افتراضي رد: بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد

قال شيخ الاسلام ابن تيمية

: (والرافضة فيهم من هو متعبد متورع زاهد...)
.

نفس المصدر السابق

__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 26-11-2009, 11:37 PM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,416
الدولة : Morocco
افتراضي رد: بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايوب الجزائري مشاهدة المشاركة
اااين الادارة تحريض علي القتل
هل صارة المنتدي منبر لتقتيل

الله يحكم بينكم يوم القيامة
ابن تيمية له اجتهاد ويوجد من العلماء من يعارضه
****
أولا ليست أنا الذي يحرض على القتل، بل شيخ الإسلام بن تيمية،أما الإدارة فهي موجودة من حيث تدري أو لا تدري،وهي تتدخل عندما ترى ذلك في محله.
ثانيا: النقل الذي نقلته هو بحث لأن فيه اختلال لغوي مع تقطيع للكلام.

والمقصود هنا : تحقيق مذهب ابن تيمية في حكم الرافضة , وأنه لم يكن مكفرا لهم . فالبحث هنا في حكم الرافضة الإثني عشرية فقط.

-هنا بالضبظ نقصت الكلام الذي هو كما يالي:
والمقصود هنا : تحقيق مذهب ابن تيمية في حكم الرافضة , وأنه لم يكن مكفرا لهم . فالبحث هنا في حكم الرافضة الإثني عشرية فقط , وليس في مطلق الشيعة , بل في الرافضة فقط , فابن تيمية لم يكن مكفرا لهؤلاء الطائفة من الشيعة (أنت لم تفهم مسألة المعين...).
وهذا من استنتاج الباحث وليس من كلام بن تيمية.
فاحترم أمانة النقل.وهذه حجة عليك.
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26-11-2009, 11:54 PM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,416
الدولة : Morocco
افتراضي رد: بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايوب الجزائري مشاهدة المشاركة
اااين الادارة تحريض علي القتل
هل صارة المنتدي منبر لتقتيل

الله يحكم بينكم يوم القيامة
ابن تيمية له اجتهاد ويوجد من العلماء من يعارضه
والمقصود هنا : تحقيق مذهب ابن تيمية في حكم الرافضة , وأنه لم يكن مكفرا لهم . فالبحث هنا في حكم الرافضة الإثني عشرية فقط
------
المنتدى ليس منبر للقتل لكن منبر لمن لا منبر له، فاحترمه يحترمك.
وناقش واعطي حجتك.
--
إن ابن تيمية من أشهر العلماء الذين تصدوا للرافضة وأفتى فيهم...أما الإجتهاد الذي تقول وأن العلماء عارضوه ،فأنت لم تفهم الكلام الفقهي للعلماء وهو يخص قضية المعين.
أما النقل الذي نقلته فهو مجرد بحث ليس إلا...علما أنك نقصت وبترت البحث...تبعا لهواك.
دليل:
قولك:
والمقصود هنا : تحقيق مذهب ابن تيمية في حكم الرافضة , وأنه لم يكن مكفرا لهم . فالبحث هنا في حكم الرافضة الإثني عشرية فقط.
والصحيح هو:
والمقصود هنا : تحقيق مذهب ابن تيمية في حكم الرافضة , وأنه لم يكن مكفرا لهم . فالبحث هنا في حكم الرافضة الإثني عشرية فقط , وليس في مطلق الشيعة , بل في الرافضة فقط , فابن تيمية لم يكن مكفرا لهؤلاء الطائفة من الشيعة .(يتكلم هنا عن المعين ).فارجع لشروط التكفير.

وارعى أمانة النقل، فهذه حجة عليك.
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 27-11-2009, 12:05 AM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,416
الدولة : Morocco
افتراضي رد: بصراحه وبدون تقيه/رافضي يقول العراق والحزيره واليمن والشام هي ما نريد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مالك الطيب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي ابو الشيماء


ان الاعتداد بقول الامام بن تيميه في هذا الموضع قد يؤخر المسلم نحو الفهم الصحيح للدين بحيث يتم تقطيع كلام شيخ الاسلام
فهذا نص من مجموع فتاوي شيخ الاسلام الجزء الثالث ص 350
يقول شيخ الاسلام
والأئمة لم يتنازعوا في عدم تكفير المرجئة والشيعة المفضلة ، ونحو ذلك ، ولم تختلف نصوص أحمد في أنه لا يكفر هؤلاء ، وإن كان من أصحابه من حكى في تكفير جميع أهل البدع ، وهذا غلط على مذهبه وعلى الشريعة

وعليكم السلام و رحمة الله.
ليس هناك أي اعتداد فأنا أفهم ما يقوله بن تيمية..ولست في حاجة إلى من يفهمني الدين الصحيح.
****
نص الفتوى التي استدلت بها ناقصة جدالأنه بدأ -ب-واو العطف فعلى من تعطف.
الفتوى يجب أن تكون كاملة حتى نفهم الحكم.
واحذر جدا من نوع هذه الأعمال.
(حق أريد به باطل).
إن شاء الله سوف أجيبك عن تساؤلات في الموضوع الذي طرحتك خصيصا من أجلي.
في حفظ الله.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 99.25 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 93.26 كيلو بايت... تم توفير 5.99 كيلو بايت...بمعدل (6.03%)]