ما الذي يزعجك في مرض الصدفية؟؟؟ - الصفحة 4 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         10 أسباب تؤدي إلى حتمية انفصال الزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          أحِبُّوا بصمت وانفصِلوا بهدوء! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حديث: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تسترضع الحمقاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13297 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 22-11-2009, 03:56 PM
ام الحلوه ام الحلوه غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
مكان الإقامة: جده
الجنس :
المشاركات: 135
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ما الذي يزعجك في مرض الصدفية؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem50 مشاهدة المشاركة
خلي زيت الكتان ثلاثه ايام ثم استمري باستعمال شامبو دوكراي للقشره انه ممتاز وراح تتخلصين من مشكلة القشور
شامبو دو كراي اتعملت منه علبتين ولم يفيدني ...انتو استخدمتوا اي لون ..انا استخدمت اللون الازرق...
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 22-11-2009, 07:41 PM
الصورة الرمزية بنـ الكويت ــت
بنـ الكويت ــت بنـ الكويت ــت غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: الكويت
الجنس :
المشاركات: 1,490
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: ما الذي يزعجك في مرض الصدفية؟؟؟

انا الي الاحظة صدفيتي لما تنشف وتتكون عليها قشور تبدي تتحسن !
مادري انتو نفسي ولا لا ؟
__________________
انـا رغـم ( الألـم ) أسكـت !
وأشـووف الصمـت بـي
يــحـكـي
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 24-11-2009, 09:18 AM
الصورة الرمزية الأحلام
الأحلام الأحلام غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
مكان الإقامة: السعودية - الأحساء
الجنس :
المشاركات: 490
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ما الذي يزعجك في مرض الصدفية؟؟؟

إلي يزعجني




الألم



لأن احيانا إذا زادت بيطلع دم إذا قشرتها
__________________
ليتِ آلحلمَ يتِحڨٌڨٌ بلحظة
ۆ ليتِ ڪٌل أمَنية أتِمَنآھٓآ تِتِحڨٌ
لڪٌن مَآ ڪٌل مَآ يتِمَنآھٓ آلمَرء يدَرڪٌة
تِجري آلريآح بمَآ لآ تِشّتِھٓي آلڛفن

آللھٓمَ آرزڨٌ ڪٌل آنڛآن ضعف مَآ يتِمَنآھٓ لي ،، ربي مَنّ على عبدَڪٌ ھٓذآ بآلصحة ۆ آلشّفآء
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 55.05 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.41 كيلو بايت... تم توفير 2.65 كيلو بايت...بمعدل (4.81%)]