رجاء لمن تعالج بخلطة الدهمية - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-11-2009, 08:17 PM
الصورة الرمزية مشاعل الهدى
مشاعل الهدى مشاعل الهدى غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 1,322
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رجاء لمن تعالج بخلطة الدهمية

رجا من الاخوان الافاضل الذين استعملوا خلطة الدهمية يقولو لنا اش الوان الزيوت الاصلية والفازلين وتدعيمها بالصور ان امكن
وتقبلوا فايق احترررررررررررررامي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-11-2009, 08:57 PM
الصورة الرمزية بوسطن
بوسطن بوسطن غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: boston
الجنس :
المشاركات: 7,395
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: رجاء لمن تعالج بخلطة الدهمية

يا هلا ومرحبا بك اخى الكريم
ادخل هذا الرابط

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=52574
__________________
اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا سواك ..
وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك ..
وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت ..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-11-2009, 09:28 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي رد: رجاء لمن تعالج بخلطة الدهمية

اهلا بااخي مشاعل الهدى ويارب تحصل على الخلطه المضبوطه وغير الفاسده وتوصل للشفاء
المهم الخلطه عندنا في بغداد
زيت البابونج ازرق
زيت الكتان اصفر
الفازلين يكون بغطاء ازرق واصلي نقي هذا مامكتوب عليه
لون الخلطه تميل للازرق
اما في كثير من الول الاخرى
فيكون لون البابونج اصفر
ولون الكتان اصفر
وفازلين اعتيادي موجود
والمهم جدا ان تتاكد من الزيوت ان تكون ريحتها مقبوله وليست زنخه وفاقده للاصلاحيه وان تشتري من محل ثقه
واتمنى ان تكون الصدفيات بدون قشور اي ممكن ازالة القشور بالماء والملح او بالفازلين بشكل يومي مع الاغتسال هذا قبل البدء بالدهيميه
يجب ان يضهر التحسن بعد عشرة ايام من الاستخدام اليومي واذا باليوم مرتين افضل
وبالشفاء ان شاء الله
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-11-2009, 11:42 PM
الصورة الرمزية architecture
architecture architecture غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: السعوديه,,الموطن الاصلي سوريا.
الجنس :
المشاركات: 199
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: رجاء لمن تعالج بخلطة الدهمية

ويفضل اخي ان تضع الخلطة في علبة ليست شفافة يعني تحميها من الضوء افضل للزيوت يلي فيها....انا مرة سمعت ان الضوء ياثر على المواد الموجودة بالزيوت
__________________

اللهم يا مسهل الشديد
و يا ملين الحديد
و يا منجز الوعيد
ويا من هو كل يوم في أمر جديد
أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق
بك أدفع ما لا أطيق
ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم


( ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين )
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 59.00 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 55.96 كيلو بايت... تم توفير 3.04 كيلو بايت...بمعدل (5.15%)]