ابغا منكم انشــوده "يا ليت الورد ما يذبل" الله يجزاك الف خيــر (تم تلبية الطلب) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميزة جديدة من ثريدز: محادثات حية لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 69 )           »          أزمة مفاجئة تضرب هواتف Pixel.. بطارية تنفد حتى فى وضع الطيران (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 66 )           »          تحديث جديد يتيح محتوى لغوي متقدم مجانًا لأول مرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 78 )           »          كاميرا خارقة قادمة.. آيفون يأتى بكاميرا تصل 200 ميجابكسل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          ميزة جديدة من x تتيح تخصيص الصفحة الرئيسية لأصحاب الحسابات البريميوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 60 )           »          يوتيوب يغيّر نظام الإشعارات لتقليل الإزعاج لكن بطريقة ذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          يوتيوب يعلن الحرب على التزييف العميق: تقنية جديدة لحماية المشاهير من الانتحال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 60 )           »          OpenAI تطلق ChatGPT Image 2.0 بقدرات تفكير متقدمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          ميزات جديدة ستُضاف إلى Siri مع إصدار iOS 27.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          تطبيق Apple Sports متوافقًا الآن مع CarPlay.. إليك كيفية إعداده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 69 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2009, 08:31 AM
ريان ولد ابوي ريان ولد ابوي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 4
Angry ابغا منكم انشــوده "يا ليت الورد ما يذبل" الله يجزاك الف خيــر (تم تلبية الطلب)

الســلام عليكم ورحمه الله وبركه
انا ادور على انشــوده ولا حصلتها
وسمعت انكم تلبون الطلب
وهي الانشــوده ( ياليت الورد مايذبل ,..ريل بلاير )
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-11-2009, 08:12 PM
ريان ولد ابوي ريان ولد ابوي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 4
افتراضي رد: ابغا منكم انشــوده الله يجزاك الف خيــر

اللي يعرف وين مكان الانشوده يقول لي الله يعافيك
لاني ادور عليها من يمكن تقريبا اكثر من 5 شهور
وانا ماحصلتها
طلبتكم الله يعرف وين الانشوده يقول لي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-11-2009, 12:48 AM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
افتراضي رد: ابغا منكم انشــوده الله يجزاك الف خيــر

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أهلا وسهلا بك أخي الكريم ريان
تفضل وإن شاء الله يكون النشيد المطلوب

كلمات النشيد

يا ليت الورد ما يذبـــــــــــل
يا ليت الدمع ما ينــــــــــزل
يا ليت الدنيا تصفا لــــــــي
تعبت أشيل وأتحمـــــــــــل
دموعي صارت حروفــي
حياتي أنجرح و ازعـــــل
حرام الناس تجرحنــــــــي
وجرحي بالصبر يدمــــــل
حرام الخل يطعنــــــــــــي
وطعناته ترى تقتــــــــــــل
ومن حولي الطعن يكثـــر
ولا احدٍ يرحم ويبــــــــذل
بديت أخاف يا قلبــــــــــي
بديت أخاف تتملــــــــــــل
ولا مليت يا قلبـــــــــــــي
من يخفف ومن يســـــــأل
كفاية لعبة الدنيـــــــــــــــا
تدور بنا وبها نعتــــــــــــــل
تشتتنا تمزقنــــــــــــــــــا
وكلن بالأذى ينشـــــــــــل
أبــــــصرخ بس يا دنيـــــا
وآهاتي بدت توصـــــــــل
أريد الناس تفهمنــــــــــي
أبى الإحساس ما ينــــذل
أريد الكل يرقى بـــــــــي
وأبرقى بالمنى الأفضـــل
أبى كفي بأياديكـــــــــــم
وأبى من قال لي يفعــــل
وأشوف الصدق في عينٍ
غدت تتلون وتخجـــــــل
عسى تتحقق أحلامـــي
وعمر الزين ما يكمــــــــل

كلمات/ المدينة الحبيبة و بنوتة التميمي
إنشاد/ أبورهف


هنا رابط النشيد
ياليت الورد مايذبل - ابورهف.mp3


دمتم بكل خير
__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-11-2009, 12:55 PM
ريان ولد ابوي ريان ولد ابوي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 4
افتراضي رد: ابغا منكم انشــوده "يا ليت الورد ما يذبل" الله يجزاك الف خيــر (تم تلبية الطلب)

يعطيك الف الف الف عــافيه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 60.74 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 57.72 كيلو بايت... تم توفير 3.02 كيلو بايت...بمعدل (4.97%)]