شنهو نظامكم هالشهر ؟! شاركونا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 844 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #8  
قديم 03-11-2009, 01:30 PM
الصورة الرمزية صدى الدعاء
صدى الدعاء صدى الدعاء غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: سوريا
الجنس :
المشاركات: 762
الدولة : Syria
افتراضي رد: شنهو نظامكم هالشهر ؟! شاركونا

أهلين ببنت الكويت
و انا كمان مستغربة من قصة الدجاج
بس كيف رح تعرفي اذا الدجاج أثر لوحده اذا أنت رح تشربي عصير رمان
و خبز أسمرو شاي أخضر و عسل ،،،،،و شو هادا؟؟؟
قسط بحري
المهم أنا اذا بقللك برنامجي رح تضحكي علي:
أنا بجرب الرجلين ماء و ملح،،
و منطقة على ايدي أستخدم وصفة الدهيمية
و مبارح بدأت حط عليها كيس بلاستك مشان الامتصاص يكون أفضل
و على الوجه الزنجبيل (وصفة أخوناهجهوج) هي كويسة و
بتخفف كتير،،مع الشمس بس خلص وقت الشمس للأسف..
و بشرب يوميا كاسين عصير تفاح و أشعر ببدء تحسن الحمد لله
فايقة و رايقة ،،،ما صح!!!
بس لسا بعد اسبوعين رح أبدأ ببذر الكتان لأني كتير مقتنعة فيه
بس لحتى شوف مفعول عصير التفاح اذا كانت النتيجة مرضية رح كمل و اذا موكتيررح آخد معه بذر الكتان ...
يعني بتقدري تقولي فارة تجارب
طيب سؤال أنت جربتي بذر الكتان؟؟؟
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 135.97 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 134.27 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.25%)]