هل فكرت ان تبكي قبل ان تنام - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 13 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1334 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 894 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2009, 11:50 PM
الصورة الرمزية سهام المجد
سهام المجد سهام المجد غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 1,245
الدولة : Palestine
10 هل فكرت ان تبكي قبل ان تنام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلاااااام عليكم والرحمة ..

تمر لنا أوقات نعيشها ونحن غارقون في بكاء ..
أحيانا

قبل أن ننام نتذكر ما حصل لنا ونتذكر كل موقف محزن ..
ونراجع أنفسنا على هذه المواقف المحزنة.. ( والله يبعد عنكم كل الحزن ) ..
فنرى أنفسنا ..

نبكي على موقف مر بنا وكان موقف صعب ..
نبكي على خسارة في التجارة ..
نبكي على فشلنا سواء في الدراسة أو في الحياة العملية ..
نبكي على حب عشناه .. وفشلت العلاقة
نبكي على موت الحبيب ..
نبكي على خسارة الأموال ..
نبكي على مصيبة حصلت لنا ..
ونبكي ... ونبكي ...

ولكن هل جربت أن تبكي قبل أن تقول تصبحون على خير
وقبل أن تؤول إلى فراشك وقبل أن تغمض عينيك ..
هل جربت أن تبكي على أن تكون هذه آخر ليلة لك ..؟
مع أهلك ومع أقاربك ؟
وأنه سوف تُقبض روحك في هذه الليلة ؟
وسوف تدفن في هذه الليلة .. تحت التراب ..؟ في الظلام ..
لا أحد معك لوحدك في هذا المكان الضيق ؟
(( كل نفس ذائقة الموت ))
ولا مفر من الموت ..

والآن .. عليك أن تسرع في عمل الصالحات .. والطاعات ..
وابتعد عن كل ما هو محرم .. وعن كل ما هو يغضب الله تعالى ..

فإن الدنيا دار الفناء ..( تذكر هذه المقولة ) ..

وأطع والديك ..
وأكثر من التسبيح .. وصل الفروض الخمسة في موعدها ..
ولا تتكاسل عن عمل الخير ..
فربما حسنة واحدة فقط .. تنجيك من عذاب نار جهنم ..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 45.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 43.37 كيلو بايت... تم توفير 1.67 كيلو بايت...بمعدل (3.70%)]