اداء القنوات الاسلامية في رمضان - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          تجسس رقمى واسع.. اختراق خطير لمنصات مايكروسوفت السحابية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          قراصنة يخترقون شركة أمن سيبرانى كبرى عبر «ثغرة صفرية» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          iOS 27 يضيف تحديثات بارزة لتطبيقى الكاميرا والصور على آيفون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          انستجرام يعيد تصميم تطبيق iPad.. ما الذى تغيّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كيفية تفعيل النسخة المدفوعة من واتساب على iPhone؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          كيفية نقل محادثات واتساب بين أندرويد وiOS.. خطوات للحفاظ على الدردشات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          نظام iOS 26 يضيف طريقةً لتخصيص خلفية 3D لأيفون فى 6 خطوات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          رغم تطور الذكاء الاصطناعى.. البشر ما زالوا الخيار الأرخص والأكثر كفاءة اقتصاديا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          للآباء.. كيف يمكنك مراقبة نشاط أطفالك على الإنترنت لحمايتهم؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-09-2009, 05:21 AM
بنت العز ما تنهز بنت العز ما تنهز غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: يعنے السراحہ إذا قلت بتزورونا.؟؟.<.تحقيق ؟.>.جمهوريہ ..إقليم الجنوب.
الجنس :
المشاركات: 3,949
الدولة : Palestine
Unhappy اداء القنوات الاسلامية في رمضان

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله، إخوتي في الله تعالو نقيم معا آداء القنوات الإسلامية التي ظهرت بكثرة في الأونة الأخيرة، ففي مدة وجيزة ظهر العديد من هذه القنوات، لكن الشيء الذي لاحظته هو أنه يوجد تشابه كبير فيما بينها، حتى أنني في بعض الأحيان لا أكاد أفرق بين قناة واخرى، وأحيانا عندما أقلب بين القنوات أجد نفس الداعية في نفس الوقت في اكثر من قناة، و اعقتد أن هذا الأمر يحدث نوع من تكرار المواضيع وملل المشاهد و عزوفه عن مشاهدة البرامج الدينية و بذلك تتحقق الحكمة القائلة: إذا زاد الشيء عن حده، انقلب إلى ضده.
أذكر أنه في الماضي القريب كانا نترقب البرامج الدينية بشغف و كان لها تأثير بالغ في قلوبنا، مثلا أنا كنت من أشد المعجبين ببرنامج الشريعة والحياة للقراضاوي وكنت انتظره بفارغ الصبر وكان له تأثير كبير علي، أما الآن فقد صرت أمر على البرامج الدينية مرور الكرام.لماذا لا يكون تغيير واضح حول البرامج الدينية التي تعرض
بأسلوب يجذب المشاهد ويجعله مميز .
أنا اطرح عليهم هذا التساؤل : هل تشاطرونني الرأي فيما قلت؟
ارجو أن تتفاعلوا مع الموضوع بإيجابية و تبدو آراءكم بكل شفافية.


__________________

آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-09-2009, 02:27 PM
الصورة الرمزية لمى 17
لمى 17 لمى 17 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 456
الدولة : Yemen
افتراضي رد: اداء القنوات الاسلامية في رمضان

السلام عليكم :

بارك الله فيك أختي ( بنت العز )على الطرح .

بالنسبة لي فأنا من متابعي قناة الرسالة وأقرأ ولكل قناة برامجها التي تتميز بها عن الاخرى .

لماذا لا يكون تغيير واضح حول البرامج الدينية التي تعرض
بأسلوب يجذب المشاهد ويجعله مميز .؟؟


أرى ان كل قناة تحاول ان تجذب مشاهدين قدر استطاعتها .

لكن العيب ليس في القنوات الاسلامية وبرامجها وإنما في عزوف الناس عنها والتحول الى الدراما ( الشيقة) الرمضانية .

بالتوفيق .
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-09-2009, 04:54 AM
بنت العز ما تنهز بنت العز ما تنهز غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: يعنے السراحہ إذا قلت بتزورونا.؟؟.<.تحقيق ؟.>.جمهوريہ ..إقليم الجنوب.
الجنس :
المشاركات: 3,949
الدولة : Palestine
افتراضي رد: اداء القنوات الاسلامية في رمضان

[quote=لمى 17;797291]السلام عليكم :

بارك الله فيك أختي ( بنت العز )على الطرح .

بالنسبة لي فأنا من متابعي قناة الرسالة وأقرأ ولكل قناة برامجها التي تتميز بها عن الاخرى .

لماذا لا يكون تغيير واضح حول البرامج الدينية التي تعرض
بأسلوب يجذب المشاهد ويجعله مميز .؟؟

أرى ان كل قناة تحاول ان تجذب مشاهدين قدر استطاعتها .

لكن العيب ليس في القنوات الاسلامية وبرامجها وإنما في عزوف الناس عنها والتحول الى الدراما ( الشيقة) الرمضانية .

بالتوفيق .
((معكي حق اختي لمى17 كل قناة اسلامية لها الحق في اتباع اي
طريقة او اي وسيلة لجذب المشاهد ولكن اصبح هناك نوعا من الملل الذي يصيب الشاشة الاسلامية اليوم .
الا توافقيني الرأي؟؟؟؟)) .
__________________

آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-09-2009, 04:55 AM
بنت العز ما تنهز بنت العز ما تنهز غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: يعنے السراحہ إذا قلت بتزورونا.؟؟.<.تحقيق ؟.>.جمهوريہ ..إقليم الجنوب.
الجنس :
المشاركات: 3,949
الدولة : Palestine
افتراضي رد: اداء القنوات الاسلامية في رمضان

شكرا على مشاركتك الطيبة ومرورك الحلو على موضوعي بارك الله فيكي
__________________

آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-09-2009, 04:51 PM
الصورة الرمزية لمى 17
لمى 17 لمى 17 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 456
الدولة : Yemen
افتراضي رد: اداء القنوات الاسلامية في رمضان

السلام عليكم :

ملل...؟؟؟

بالنسبة لي لا اجد الملل لان ما اتابعة ليس بالمتكرر بل الجديد والشيق .

أوافقك ان بعض الشاشات الاسلامية اصابها الملل وليس كلها .
بوركت غاليتي (بنت العز )
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-09-2009, 11:28 PM
بنت العز ما تنهز بنت العز ما تنهز غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: يعنے السراحہ إذا قلت بتزورونا.؟؟.<.تحقيق ؟.>.جمهوريہ ..إقليم الجنوب.
الجنس :
المشاركات: 3,949
الدولة : Palestine
افتراضي رد: اداء القنوات الاسلامية في رمضان

شكرا غاليتي على مشاركاتك الطيبة
__________________

آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-09-2009, 08:02 AM
بنت العز ما تنهز بنت العز ما تنهز غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: يعنے السراحہ إذا قلت بتزورونا.؟؟.<.تحقيق ؟.>.جمهوريہ ..إقليم الجنوب.
الجنس :
المشاركات: 3,949
الدولة : Palestine
افتراضي رد: اداء القنوات الاسلامية في رمضان

وننتظر الردود الاخرى شكرااااا
__________________

آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-09-2009, 02:17 PM
الصورة الرمزية عنوان الوفاء
عنوان الوفاء عنوان الوفاء غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: ش/ عنوان الوفاء
الجنس :
المشاركات: 84
الدولة : Yemen
افتراضي رد: اداء القنوات الاسلامية في رمضان

طرح جميل يا صديقتنا بنت العز انا بالنسبه لي لا اتابع إلا قناة الرساله والجزيرة الاخبارية فقط ...
فانا من أشد المعجبين بقناة الرساله ولا امل منها ابداً ،،، وجميل ان تكون القنوات تكثر من البرامج الدينية ، لكي كل شخص يريد المتابعة يكون قادرا على ان يحضر الدروس الدينية ،، فأنا لا اجد اي شيئ من الملل عن الإكثار من البرامج الدينية والتوعويه ،، شكرا لكي
__________________
لا تشكوا للناس جُرحاً أنت صاحبه ... لا يألم الجُرحُ إلا من به ألمُ
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-09-2009, 02:49 PM
بنت العز ما تنهز بنت العز ما تنهز غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: يعنے السراحہ إذا قلت بتزورونا.؟؟.<.تحقيق ؟.>.جمهوريہ ..إقليم الجنوب.
الجنس :
المشاركات: 3,949
الدولة : Palestine
افتراضي رد: اداء القنوات الاسلامية في رمضان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنوان الوفاء مشاهدة المشاركة
طرح جميل يا صديقتنا بنت العز انا بالنسبه لي لا اتابع إلا قناة الرساله والجزيرة الاخبارية فقط ...


فانا من أشد المعجبين بقناة الرساله ولا امل منها ابداً ،،، وجميل ان تكون القنوات تكثر من البرامج الدينية ، لكي كل شخص يريد المتابعة يكون قادرا على ان يحضر الدروس الدينية ،، فأنا لا اجد اي شيئ من الملل عن الإكثار من البرامج الدينية والتوعويه ،، شكرا لكي
الحقيقة لانك تتابعين قناة اسلامية واحدة ربما تعلقتي فيها لهذا لا تشعرين بالملل
لذلك نرى قناة اسلامية بعد الاخرى وكلها نفس الكلام
__________________

آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-09-2009, 02:59 PM
الصورة الرمزية عنوان الوفاء
عنوان الوفاء عنوان الوفاء غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: ش/ عنوان الوفاء
الجنس :
المشاركات: 84
الدولة : Yemen
افتراضي رد: اداء القنوات الاسلامية في رمضان

اختي الكريمة بنت العز,,, أنا شاب....
عندما اقول اني اتابع قناة الرساله فقط ،، هذا لا يعني أني لا اتفقد القنوات الأخرى ،، إلا أني احب ما تقدمة قناة الرسالة ،، لكن في الحقيقة لا شك أن اشخاص غيري يتعلقون بقنوات اخرى ،، مثل قناة إقرا أو قناة الناس ،، أو قناة الرحمة ، أو غيرها...
أما في وجهة نضري أنا ،، ارى أن قناة الرساله مواكبة للعصر الذي نعيش فيه ،،
__________________
لا تشكوا للناس جُرحاً أنت صاحبه ... لا يألم الجُرحُ إلا من به ألمُ
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 90.88 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 84.97 كيلو بايت... تم توفير 5.91 كيلو بايت...بمعدل (6.50%)]