انا اليتيم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2009, 07:31 PM
الصورة الرمزية ABDALLEH
ABDALLEH ABDALLEH غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: blida
الجنس :
المشاركات: 171
الدولة : Algeria
Angry انا اليتيم

هاذي اول قصيده انزلها واتمنى تعجبكم




تــدري وش اللي يجرح القلب جرحيــــن

ويمـــد حبــــل الحـــزن فيـــك ويشــــــده








انـــك تناظــر طفــل مـن غيـــر ابويــــن

يمشــــي ودمعــــه سايــل فـــوق خــــــده








منظــر صعيـب ويقســـم القلب قسميـــــن

لاقــام يمســــح دمعـــــة بكــــف يـــــــده








يمشـي ولا يــدري طريقــه علـى ويـــــن

ليــن التعـــــب من كثـــر ماتــــاه هـــــده








اثقـــل حـــروف يشيلـهـا فـيـــه حرفيــــن

لا أب يــــــدري بــــــــه ولا أمٍٍٍٍٍٍ تـــــــرده








في خطوتــه رحلـــة ودمعـــة وسـكيـــــن

وحــــــظ توســــد بالمــراســـي مـخـــــده








جيــت اسألـه باللـه قـللــي ولــد ميـــن ؟؟

وبغــى يجــاوب .. واختنــق صــوت رده








أنـــا يتيـــــم ومــا لدربــــي عنــاويــــــن

وجــــزر الحـــزن فينــي يســـاوي لمـــده







وطعــم الطفولــــة ما عرفتـه لهـا لحيــــن

وثــوب السعــــادة صـــرت مانيـب قــــده








ابكــي إلـــى من شفت غيــري سعيديــــن

ليـــن البكــــــا فينــــي يوصـــــل لحـــده








واقفـــى ورحت امسح دموعي من العيــن

وعينـــــي تناظــــر دمعتـــه فـــوق خــده








وهذا اللـــي يجـــرح القلــــب جرحيــــن

ويمــد حبـــل الحــــزن غصـب ويشــــده










رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-08-2009, 08:06 PM
الصورة الرمزية وليد نوح
وليد نوح وليد نوح غير متصل
مشرف ملتقى اللغة العربية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 1,482
الدولة : Syria
افتراضي رد: انا اليتيم

السلام عليكم
فعلاً رؤية اليتيم تجرح القلب، و خاصة في عصرنا الذي ماتت فيه النخوة.
شكرَ الله لك
__________________
***************************
غائب... ولعلّي أعود ...

قبضتُ على الطفيلية التي تـُفسدُ موضوعاتِك سرًا...أدخل لتعرفها

***********
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-08-2009, 08:03 PM
الصورة الرمزية عبدالله المشهداني
عبدالله المشهداني عبدالله المشهداني غير متصل
مشرف ملتقى الصور والخلفيات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 6,677
الدولة : Iraq
افتراضي رد: انا اليتيم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-08-2009, 09:00 PM
الصورة الرمزية فراشة الإسلام
فراشة الإسلام فراشة الإسلام غير متصل
مشرفة ملتقى الحمية والتغذية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: وراء الأحلام
الجنس :
المشاركات: 3,897
الدولة : Syria
افتراضي رد: انا اليتيم

والله معاك حق
سلمت يداك يا غالي
بارك الله فيك
__________________


إن لي رباً عطوفاً لم يدع يوماً ودادي
كلما زدت خطاباً زادني منه ايامي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-08-2009, 02:16 PM
الصورة الرمزية #لولي#
#لولي# #لولي# غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 6
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: انا اليتيم

بارك الله فيك قصيده راااااااااائعه...~
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 61.66 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 58.20 كيلو بايت... تم توفير 3.45 كيلو بايت...بمعدل (5.60%)]