ممكن سؤال؟؟ مين ينشد انشودة قالتلي العصفورة تطلع ع قناة طيور الجنه؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-07-2009, 08:40 PM
هنو الحلوة هنو الحلوة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: الكويت الغاليه
الجنس :
المشاركات: 136
الدولة : Kuwait
59 59

السلام عليكم ...
ابي اسألكم هل انشودة قالتلي العصفورة تطلع ع قناة طيور الجنه؟؟
ام تطلع على قناة ثانية؟؟ ومن ينشدها؟؟
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-07-2009, 12:36 AM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
افتراضي رد: ممكن سؤال؟؟ مين ينشد انشودة قالتلي العصفورة تطلع ع قناة طيور الجنه؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعتذر اختي الكريمة عن التأخر في التواصل معك
الجواب على سؤالك
نشيد "قالتلي العصفورة" من ألبوم "يا أستاذ" للمنشد مجاهد هشام

تفضلي هذا الرابط للاستماع

قالتلي العصفورة

دمت في أمان الله وحفظه


__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-07-2009, 04:06 AM
هنو الحلوة هنو الحلوة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: الكويت الغاليه
الجنس :
المشاركات: 136
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: ممكن سؤال؟؟ مين ينشد انشودة قالتلي العصفورة تطلع ع قناة طيور الجنه؟؟

شكرا يا امة الله
على الرد
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-07-2009, 02:39 PM
رحاب حمدي رحاب حمدي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 2
افتراضي رد: ممكن سؤال؟؟ مين ينشد انشودة قالتلي العصفورة تطلع ع قناة طيور الجنه؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن أنشودة يا لبنان للمنشد عمر الصعيدى
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-12-2009, 11:51 PM
جولدن الجديد جولدن الجديد غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Egypt
افتراضي رد: ممكن سؤال؟؟ مين ينشد انشودة قالتلي العصفورة تطلع ع قناة طيور الجنه؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لو سمحتم اريد أنشودة يا فاطمة بنت النبى ضرورى كاملة
جزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 60.25 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.79 كيلو بايت... تم توفير 3.46 كيلو بايت...بمعدل (5.75%)]