عبَـر عن شـعـورك - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 838 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-07-2009, 11:40 AM
الصورة الرمزية الأمتياز
الأمتياز الأمتياز غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: العراق : بغداد
الجنس :
المشاركات: 244
الدولة : Iraq
افتراضي عبَـر عن شـعـورك

كثير من الأوقات
نحتاج إلى التعبير عن أنفسنا ولكن
قد ترهقنا التعبيرات أو تخوننا الكلمات
لذلك أدعو هنا للتعبير عن أحاسيسنا بكلمة واحده فقط...

نختصر بها مشاعرنا
معانـــاتنا
تعبنا
فرحتنا
.
.
في هذه اللحظة
وعند دخولك على الموضوع
ماهو إحساسك
بكلمه واحده
قد نتشارك فيها
فلا بأس لو تتكرر
المهم
أن نعبرعن ما بداخلنا لو بكلمه

انا راح ابتدي واقول:

((
حزين
))
__________________
  #2  
قديم 25-07-2009, 06:46 PM
الصورة الرمزية رواد الغد
رواد الغد رواد الغد غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 3,966
الدولة : Palestine
افتراضي رد: )()( عـــبَـــر )()( عن )()( شـعـوركـ )()(

بارك الله فيك

****************** الوضع عادي ***************
__________________

******
  #3  
قديم 25-07-2009, 07:31 PM
الصورة الرمزية لمى 17
لمى 17 لمى 17 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 456
الدولة : Yemen
افتراضي رد: )()( عـــبَـــر )()( عن )()( شـعـوركـ )()(

السلام عليكم :

ملل
__________________
  #4  
قديم 26-07-2009, 03:18 PM
الصورة الرمزية الأمــــيــــرال
الأمــــيــــرال الأمــــيــــرال غير متصل
مشرف ملتقى البرامج والجوالات
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: في عالم الكمبيوتر والانترنيت
الجنس :
المشاركات: 7,463
الدولة : Turkey
افتراضي رد: )()( عـــبَـــر )()( عن )()( شـعـوركـ )()(

شكرا ع الفكرة حلوة كتيررر
رح انفجر
  #5  
قديم 26-07-2009, 03:21 PM
الصورة الرمزية نور من الله
نور من الله نور من الله غير متصل
♥dydy love♥
 
تاريخ التسجيل: May 2006
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 21,388
الدولة : Egypt
افتراضي رد: )()( عـــبَـــر )()( عن )()( شـعـوركـ )()(

شكرا على الفكرة الرائعه

الوضع جميل جدا
__________________




































  #6  
قديم 26-07-2009, 06:18 PM
الصورة الرمزية رواد الغد
رواد الغد رواد الغد غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 3,966
الدولة : Palestine
افتراضي رد: )()( عـــبَـــر )()( عن )()( شـعـوركـ )()(

أنا هلأ cool
__________________

******
  #7  
قديم 26-07-2009, 07:49 PM
الصورة الرمزية جنات النعيم
جنات النعيم جنات النعيم غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 2,436
الدولة : Palestine
افتراضي رد: )()( عـــبَـــر )()( عن )()( شـعـوركـ )()(

انا هلأ
راااااااااااااااايقة
__________________
  #8  
قديم 15-08-2009, 03:42 AM
خياااليه خياااليه غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: بريدة
الجنس :
المشاركات: 3
افتراضي رد: )()( عـــبَـــر )()( عن )()( شـعـوركـ )()(

ما أدري ليش أحس بضيقه بصدري؟؟
  #9  
قديم 16-08-2009, 03:58 AM
الصورة الرمزية وراء السراب
وراء السراب وراء السراب غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: بريدة
الجنس :
المشاركات: 163
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: عبَـر عن شـعـورك

أنا شعوري عادي جداً
  #10  
قديم 17-08-2009, 02:37 PM
الصورة الرمزية بلقيس93
بلقيس93 بلقيس93 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة الرسول
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: فلسطيـــن الحبيبـــ الخليل ــــــة
الجنس :
المشاركات: 4,463
الدولة : Palestine
افتراضي رد: عبَـر عن شـعـورك

الحمد لله تمام
__________________
______________________

رُبَّ هِمَّـةٍ أَحيَت .. أُمَّـــة ~



دَعْوَتِيْ .. أُمَتِيْ .. قُدْسِيْ .. كُلّ هَمّيْ ..



موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 84.16 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 78.44 كيلو بايت... تم توفير 5.72 كيلو بايت...بمعدل (6.79%)]