ارجو رد من الدكتور أحمد - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الطب الباطني
التسجيل التعليمـــات التقويم

الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2009, 06:56 PM
naglla naglla غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 4
الدولة : Egypt
افتراضي ارجو رد من الدكتور أحمد

السلام عليكم ورحمة الله

عندى انتفاخ طرى بالبطن أعلى واسفل السرة والانتفاخ للامام وليس على الجناب

بصورة مستمرة ولكنه يزيد مع تناول أى وجبة طعام ولو بكمية بسيطة

مع عدم الشعور يأى مغص أو الم بالبطن

لاأعانى من ضغط عصبى اومشاكل صحية اخرى سوى

حدوث تورم بالقدمين ويمتد للأعلى يزول من تلقاء نفسه ويرجع مرة اخرى على طول

كما أنه عند الاستيقاظ اشعر بألم فى كعب القدم ولااستطيع المشى بسهولة وتخف

حدته اثناء اليوم ولكنه لايزول

ارجو ان اجد لديكم الحل وشكرا جزيلا
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-07-2009, 08:54 PM
الصورة الرمزية د / أحمد محمد باذيب
د / أحمد محمد باذيب د / أحمد محمد باذيب غير متصل
استاذ الباطنة والاورام المشارك بكلية الطب جامعة حضرموت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: اليمن
الجنس :
المشاركات: 2,034
الدولة : Yemen
افتراضي رد: ارجو رد من الدكتور أحمد

هل تعاني من زيادة في الوزن؟
هل تعاني من الضغط او السكر او مشاكل في الكلى
هل تشكو من انتفاخ حول العينين وبالذات عند النهوض من النوم؟
__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-07-2009, 09:22 AM
naglla naglla غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 4
الدولة : Egypt
افتراضي رد: ارجو رد من الدكتور أحمد

السلام عليكم ورحمة الله
الف شكر لك يادكتور

هنك زيادة متوسطة فى وزنى فى منطقة الهنش والافخاذ فقط دون سائر الجسم ولكن عدم التناسب

بين هذه المطقة وسائر الجسم منذ زمن حتى قبل ظهور الانتفاخ بكثير

(ولاأعانى من ضغط اوسكر اوكلى او انتفاخ حول العينين)

ملحوظة /بعد انجابى للاولاد استملت حبوب منع الحمل 10 سنوات ثم اللولب النحاسى وحاليا لاشئ
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-07-2009, 04:16 PM
الصورة الرمزية د / أحمد محمد باذيب
د / أحمد محمد باذيب د / أحمد محمد باذيب غير متصل
استاذ الباطنة والاورام المشارك بكلية الطب جامعة حضرموت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: اليمن
الجنس :
المشاركات: 2,034
الدولة : Yemen
افتراضي رد: ارجو رد من الدكتور أحمد


الانتفاخ أمر طارئ ام صفة ملازمة لك ؟؟
انصحك بمراجعة اخصائي باطني للفحص السريري
__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-07-2009, 09:52 AM
naglla naglla غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 4
الدولة : Egypt
افتراضي رد: ارجو رد من الدكتور أحمد

الانتفاخ ملازم لى من سنة فقط
وشكرا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19-07-2009, 05:26 PM
الصورة الرمزية د / أحمد محمد باذيب
د / أحمد محمد باذيب د / أحمد محمد باذيب غير متصل
استاذ الباطنة والاورام المشارك بكلية الطب جامعة حضرموت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: اليمن
الجنس :
المشاركات: 2,034
الدولة : Yemen
افتراضي رد: ارجو رد من الدكتور أحمد

هل تعاني من زيادة في الوزن؟
هل تعاني من الضغط او السكر او مشاكل في الكلى
هل تشكو من انتفاخ حول العينين وبالذات عند النهوض من النوم؟

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 65.20 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 61.27 كيلو بايت... تم توفير 3.93 كيلو بايت...بمعدل (6.03%)]