مؤسف ومحزن(نكة) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-05-2009, 09:58 PM
الصورة الرمزية الطالبه سجى
الطالبه سجى الطالبه سجى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: ***العراق***
الجنس :
المشاركات: 191
الدولة : Iraq
10 مؤسف ومحزن(نكة)

السلام عليكم
حبيت ان اكتب اليوم نكة عسى ان تعجبكم :
تقابل صديقان بعد فراق دام عشرين عاما فقال احدهما للاخر
-ما هو اهم حادث جرى لك في هذه المده
-لقد تزوجت
-شي جميل...هل هي جميله؟
-لا.....مع الاسف انها دميمة جدا
-شيء فضيع
-لا...ليس فضيعا...فانها تمتللك ضيعه كبيرة
-انها تعويض لا يستهان به
-لا...انها بخيلة جدا, لا يفلت القرش من اصابعها الا بصعوبة
-شيءمؤلم
-لا شيء يالم لان هناك قصر كبير تمتلكه هي ونعيش فيه نحن الاثنان
-عظيم
-ليس عظيما فقد دمرالقصر حريق كبير امس
-شيء محزن
- ليس محزنا فقد كانت زوجتي داخله واحترقت معه
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-05-2009, 10:04 PM
الصورة الرمزية ღ زهرة الشفاء ღ
ღ زهرة الشفاء ღ ღ زهرة الشفاء ღ غير متصل
مشرفة واحة زهرات الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 6,432
الدولة : Iraq
افتراضي رد: مؤسف ومحزن(نكة)

ما شاء الله كلَ احزان

مشكورة غاليتي وعزيزتي
__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-05-2009, 10:06 PM
الصورة الرمزية الطالبه سجى
الطالبه سجى الطالبه سجى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: ***العراق***
الجنس :
المشاركات: 191
الدولة : Iraq
افتراضي رد: مؤسف ومحزن(نكة)

اشكرك اختي على الرد السريع
وجزاكي الله خير الجزاء
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-05-2009, 10:26 PM
الصورة الرمزية فتاة القسام
فتاة القسام فتاة القسام غير متصل
مشرفة ملتقى الإخاء والترحيب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: في قلــღــوب احبــღــتي
الجنس :
المشاركات: 4,288
افتراضي رد: مؤسف ومحزن(نكة)

اضحك الله سنك اختي

جميلة .. مشكورة لها

دمت بحمى الرحمن

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31-05-2009, 11:07 PM
الصورة الرمزية الطالبه سجى
الطالبه سجى الطالبه سجى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: ***العراق***
الجنس :
المشاركات: 191
الدولة : Iraq
افتراضي رد: مؤسف ومحزن(نكة)

اشكرك اختي الكريمه
وجزاك الله الف خير وعافيه
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-06-2009, 10:37 PM
الصورة الرمزية عبدالله المشهداني
عبدالله المشهداني عبدالله المشهداني غير متصل
مشرف ملتقى الصور والخلفيات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 6,677
الدولة : Iraq
افتراضي رد: مؤسف ومحزن(نكة)

مشكوووووووووووووووورة اختي وابنة بلدى الغالي سجى على الطرفة الجميلة,اضحك الله سنك ورفغ الله قدرك وثبتك


الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه ..

****

الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف ..

****
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-06-2009, 11:00 PM
الصورة الرمزية شذى الربيع
شذى الربيع شذى الربيع غير متصل
مشرفة ملتقى روضة اطفال الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: ..::(^_^)::..
الجنس :
المشاركات: 985
الدولة : United Arab Emirates
افتراضي رد: مؤسف ومحزن(نكة)










و اكيد مو حزين لانه تخلص منها

تسلمي ع البسمة اختي الطيبة
دمت بحمى الرحمان
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-06-2009, 01:56 AM
همس2008 همس2008 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 162
افتراضي رد: مؤسف ومحزن(نكة)

اضحك الله سنك
شكرا اختي سجى
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-06-2009, 09:10 AM
الصورة الرمزية الطالبه سجى
الطالبه سجى الطالبه سجى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: ***العراق***
الجنس :
المشاركات: 191
الدولة : Iraq
افتراضي رد: مؤسف ومحزن(نكة)

[QUOTE=abdalll;729088]مشكوووووووووووووووورة اختي وابنة بلدى الغالي سجى على الطرفة الجميلة,اضحك الله سنك ورفغ الله قدرك وثبتك


الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه ..

****

الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف ..

****[/QUOTE

*****************************

شكرا لك على الرد وجاك الله خير الجزاء
__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-06-2009, 09:15 AM
الصورة الرمزية الطالبه سجى
الطالبه سجى الطالبه سجى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: ***العراق***
الجنس :
المشاركات: 191
الدولة : Iraq
افتراضي رد: مؤسف ومحزن(نكة)

شكرا شذى الربيع
وجزاك الله خير الجزاء
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 86.24 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 80.45 كيلو بايت... تم توفير 5.79 كيلو بايت...بمعدل (6.71%)]