"شوفوا كيف يعمل المراقبين والمشرفين " - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 851 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-05-2009, 08:12 PM
الصورة الرمزية سناء العاني
سناء العاني سناء العاني غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: بين ضلال الاحزان ...وشعاع الامل
الجنس :
المشاركات: 2,898
الدولة : Iraq
افتراضي رد: "شوفوا كيف يعمل المراقبين والمشرفين "

شو هل العين ربي يسامح
شو شايفنا معقولة تتصور احنة هيك
شكرا اخي على المشاركة
__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-05-2009, 08:36 PM
الصورة الرمزية أبومحمودالسوري
أبومحمودالسوري أبومحمودالسوري غير متصل
مشرف ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: اينما تحط قدمي
الجنس :
المشاركات: 4,136
الدولة : Syria
58 58 رد: "شوفوا كيف يعمل المراقبين والمشرفين "

أم عبد الله
مشرفة الملتقى الإسلامي


سناء العاني
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر

انا كنت انتظر ردود المشرفين بالبدايه فكرتكم زعلتوا....
أما بالنسبة للعين ....فأقول انه يوجد نوع من زهر الياسمين لا تظهر رائحته الا عند هزه وتحريكه ورائحته زكية جداً وانا فعلت ذلك لاشم عطر المشرفين
وانا انتظر رد باقي المشرفين.....
مع فائق احترامي...
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15-05-2009, 12:00 AM
الصورة الرمزية ميمي دريمي
ميمي دريمي ميمي دريمي غير متصل
مشرفة ملتقى العلمي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: ــin my homeــ
الجنس :
المشاركات: 1,741
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: "شوفوا كيف يعمل المراقبين والمشرفين "


المدعو أبو محمود السوري
انت قيد الاعتقال
التزم الصمت
اي كلمة ستقولها ستستخدم ضدك في المحاكمة
يحق لك تعيين محامي
وان لم تستطع ستعين لك الولاية واحدا..

التهمة
كشف معلومات بالغة الاهمية&السرية
تتعلق بامن الاشراف والمراقبة
.
.
.


بارك الله فيك اخي
اضحكتني &عائلتي

انعم الله عليك بسعادة الدارين
__________________
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15-05-2009, 12:10 AM
الصورة الرمزية عنان السماء
عنان السماء عنان السماء غير متصل
مراقبة قسم القصص والغرائب والصور
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: ،، فى قلب الدنيا ،،
الجنس :
المشاركات: 3,842
افتراضي رد: "شوفوا كيف يعمل المراقبين والمشرفين "



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا حفيظ يارب
والله عينى تعبت من الشكل المرعب دة

ياااااااااااااارب بنشوفك مشرف قريب أوى
وخلينا نشوف كيف تتصرف يا أخى ...

أضحك الله سنك ..

.. فى أمان الله ..
__________________


( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا )



{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15-05-2009, 10:14 AM
الصورة الرمزية أبومحمودالسوري
أبومحمودالسوري أبومحمودالسوري غير متصل
مشرف ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: اينما تحط قدمي
الجنس :
المشاركات: 4,136
الدولة : Syria
افتراضي رد: "شوفوا كيف يعمل المراقبين والمشرفين "

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبد الله مشاهدة المشاركة
يا الله


سامحك الله لكن نعتبرها ان المشرف عينه لا تغفل عن اي موضوع يحتاج متابعة وتركيز .ز

مقبولة من حضرتك
وأنا قصدي من الموضوع هيك
أنو مراقبين لكل موضوع ودمتم في حفظ الله

شكرا لمرورك الكريم
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 15-05-2009, 10:16 AM
الصورة الرمزية أبومحمودالسوري
أبومحمودالسوري أبومحمودالسوري غير متصل
مشرف ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: اينما تحط قدمي
الجنس :
المشاركات: 4,136
الدولة : Syria
افتراضي رد: "شوفوا كيف يعمل المراقبين والمشرفين "

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي دريمي مشاهدة المشاركة


المدعو أبو محمود السوري
انت قيد الاعتقال
التزم الصمت
اي كلمة ستقولها ستستخدم ضدك في المحاكمة
يحق لك تعيين محامي
وان لم تستطع ستعين لك الولاية واحدا..

التهمة
كشف معلومات بالغة الاهمية&السرية
تتعلق بامن الاشراف والمراقبة
.
.
.

:d
بارك الله فيك اخي
اضحكتني &عائلتي


انعم الله عليك بسعادة الدارين
أعينكم محامين علي فهل تقبلون
شكرا لكِ ولحضورك المميز
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15-05-2009, 10:17 AM
الصورة الرمزية أبومحمودالسوري
أبومحمودالسوري أبومحمودالسوري غير متصل
مشرف ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: اينما تحط قدمي
الجنس :
المشاركات: 4,136
الدولة : Syria
افتراضي رد: "شوفوا كيف يعمل المراقبين والمشرفين "

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة التوحيد مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا حفيظ يارب
والله عينى تعبت من الشكل المرعب دة

ياااااااااااااارب بنشوفك مشرف قريب أوى
وخلينا نشوف كيف تتصرف يا أخى ...

أضحك الله سنك ..


.. فى أمان الله ..
ان شاء الله شكرا لمرورك الكريم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 79.44 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 74.83 كيلو بايت... تم توفير 4.60 كيلو بايت...بمعدل (5.80%)]