اّمنوا معي لعل من بيننا صالح يُستجاب لدعائه إهداء إلي أمي الغاليه رحمها الله وأسكنها - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 844 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات
التسجيل التعليمـــات التقويم

استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 15-04-2009, 05:55 PM
الصورة الرمزية إبراهيم علام
إبراهيم علام إبراهيم علام غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: حدائق القبة / القاهرة
الجنس :
المشاركات: 66
الدولة : Egypt
افتراضي رد: اّمنوا معي لعل من بيننا صالح يُستجاب لدعائه إهداء إلي أمي الغاليه رحمها الله وأسك

الأخت الكريمة فتاة التوحيد
شكرا لكي يا أختاه علي المرور والمشاركه الطيبه
بارك الله فيكي ووالديكي
تقبلي تحياتي
__________________
يا قــارئ خطـي لا تبكــــي علـى مـــــوتي
فاليــوم أنــا معــك وغــــداً فـي التــــــراب
فــإن عشت فإني معـك وإن مت فللذكـرى
ويا مـاراً على قبــري لا تعجب مـن أمري
بــالأمس كنت معــك وغــــداً أنــــت معــي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــري
فيـا ليت كــل مــن قـــرأ خطـي دعـــــا لي
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01-05-2009, 03:28 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: اّمنوا معي لعل من بيننا صالح يُستجاب لدعائه إهداء إلي أمي الغاليه رحمها الله وأسك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك أخونا على هذا الدعاء الطيب
نسأل الله عز و جل أن يرحم والدتك الكريمة و أن يغفر لها و يعفُ عنها و يسكنها فسيح جنانه
و أن يرحم جميع موتى المسلمين
و أن يحفظ لنا جميعا أهلينا بخير و صحة و عافية ، اللهم آمين
في أمان الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09-05-2009, 09:43 PM
الصورة الرمزية إبراهيم علام
إبراهيم علام إبراهيم علام غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: حدائق القبة / القاهرة
الجنس :
المشاركات: 66
الدولة : Egypt
افتراضي رد: اّمنوا معي لعل من بيننا صالح يُستجاب لدعائه إهداء إلي أمي الغاليه رحمها الله وأسك

ملاك النور
شكرا للمرور الطيب
وبارك الله فيكي أختاه
__________________
يا قــارئ خطـي لا تبكــــي علـى مـــــوتي
فاليــوم أنــا معــك وغــــداً فـي التــــــراب
فــإن عشت فإني معـك وإن مت فللذكـرى
ويا مـاراً على قبــري لا تعجب مـن أمري
بــالأمس كنت معــك وغــــداً أنــــت معــي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــري
فيـا ليت كــل مــن قـــرأ خطـي دعـــــا لي
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09-05-2009, 10:46 PM
الصورة الرمزية الطالبه سجى
الطالبه سجى الطالبه سجى غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: ***العراق***
الجنس :
المشاركات: 191
الدولة : Iraq
افتراضي رد: اّمنوا معي لعل من بيننا صالح يُستجاب لدعائه إهداء إلي أمي الغاليه رحمها الله وأسك

السلام عليكم اخي الفاضل
"ولكل اجل كتاب" صدق الله العضيم
اسال الله ان يرحم موتا المسلمين جميعا ويدخلهم فسيح جنانه الاهم امين
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-06-2009, 08:52 PM
الصورة الرمزية إبراهيم علام
إبراهيم علام إبراهيم علام غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: حدائق القبة / القاهرة
الجنس :
المشاركات: 66
الدولة : Egypt
افتراضي رد: اّمنوا معي لعل من بيننا صالح يُستجاب لدعائه إهداء إلي أمي الغاليه رحمها الله وأسك

الأخت الفاضله الطالبه سجي
جزاكي الله خيرا
ولا أراكي الله مكروها في عزيز لديكم
تحياتي
__________________
يا قــارئ خطـي لا تبكــــي علـى مـــــوتي
فاليــوم أنــا معــك وغــــداً فـي التــــــراب
فــإن عشت فإني معـك وإن مت فللذكـرى
ويا مـاراً على قبــري لا تعجب مـن أمري
بــالأمس كنت معــك وغــــداً أنــــت معــي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــري
فيـا ليت كــل مــن قـــرأ خطـي دعـــــا لي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 64.92 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 61.38 كيلو بايت... تم توفير 3.54 كيلو بايت...بمعدل (5.45%)]