شاركونا تجاربكم الحياتية لنفيد غيرنا ... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #17  
قديم 07-05-2009, 04:46 PM
الصورة الرمزية بشرى فلسطين
بشرى فلسطين بشرى فلسطين غير متصل
مشرفة ملتقى فلسطين والأقصى الجريح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
مكان الإقامة: فلسطين ..يوما ما سأعود
الجنس :
المشاركات: 3,319
الدولة : Palestine
افتراضي رد: شاركونا تجاربكم الحياتية لنفيد غيرنا ...

سأكمل القصه
في نفس اليوم اتصلت خالتي علي لتخبرني أنها موجوده في المدينه التي نسكن فيها
فاللناس يأتوا إلى تلك المدينه للسياحه
ذهبت لزيارتها في الفندق التي تقيم فيه وفي أثناء حديثي معها
قاطعتني قائله علمت أنك ولدت قبل أيام ولكني لا أرى معك
المولود
ذكرت لها إنها مريضه وتحتاج إلى عمليه في نفس المدينه التي تعيش بها خالتي وأخبرتها أنا لم نجد حجزا ولم أعطي بالا للموضوع حتى لا اشغلها معي ولكنها عادت إلى الموضوع مرة اخرى وقالت لي
شكلت نسيتي أن إبن خالتك موظف مسؤل في المطار وراح يجيبلكم الحجز في اليوم المحدد
عدت إلى المنزل فرحه أحمد الله
وبالفعل سافرنا إلى تلك المدينه واستقبلنا الإسعاف بالمطار وأخذ منا البنت الصغيره
مسكينه صغيرتي لا تكاد تراها من الأجهزه المعلقه عليها
هذا للتنفس والآخر للضغط وهناك أجهزه أول مرة أشوفها وأنا في حالة صدمه أحس إني في كابوس وسأصحوا منه
وصلت الإسعاف إلى المستشفى وحملوها بسرعه إلى غرفة العنايه المركزه ووضعوها في الحضانة ريثما يأتي الطبيب
وأخيرا جاء الطبيب ورآها
جلست أنا وأباها في الإنتظار حتى جاء لنا الطبيب
وكانت المفاجأه فقد قال لنا أن نسبة نجاح العمليه لا يتعدى ال10%فلم يتوقع أن تكون الطفله بهذا الحجم الصغير فلم يكن وزنها يتجاوز ال2 كيلو
وقع الخبر علينا كان قويا ولكني تماسكت وقلت للطبيب
اسمعني يا دكتور لو كتب الله لهذه الطفله الحياة فلا شيء في الدنيا سيؤثر عليها وستعيش
أما إن كتب لها الموت فلا أحد يستطيع منعه عنها
اعمل العمليه وتوكل على الله
حدد لنا الطبيب يوم العمليه وطلب منا أن نراجع الحسابات ليتم الإذن له بعملها
يعني ادفعوا دفعه تحت الحساب
يا رب ماذا سنفعل نحن لا نملك سوى ربع المبلغ هذا ما استطاع زوجي أن يجمعه من أصحابه والمقربين له
لا أريد أن أخرج عن القصه
ذهبنا إلى الموظف الذي طلب نصف الثمن
فقد زوجي أعصابه وتشاجر مع الموظف وإلتمت علينا المستشفى
وطول الوقت وأنا أدعوا بدعاء مشهور ولا أعرف كيف ألهمني الله أن أدعوا به
(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
ولم أصدق عيني وأنا أرى زوجي يهدأ كذلك الموظف
وإذا بالموظف يقول لنا غدفعوا ما عندكم
وتيسر الموضوع مرة اخرى والحمد لله
وجاء اليوم المحدد وعملت طفلتي العمليه التي استغرقت الثماني ساعات قضيناها طبعا بالدعاء والذكر والصلاة
وكنت أجهز نفسي بالصبر إذغ خرج الطبيب وقال إن البنت فارقت الحياة وخصوصا بعد ما طال إنتظاري
وبينما نحن كذلك خرجت طفله صغيره ممددة على سرير لا تكاد تراها من صغر حجمها
عرفت أنها إبنتي
أسرعت نحوها ونظرت إليها وإذا بالطبيب خارج من غرفة العمليات
اتجهت نحوه مسرعه فبادرني بالإجابه وقال لي الحمد لله هي بخير بس كانت العمليه صعبه
لم أتمالك دموعي من الفرحة وشكرة الله ثم شكرت الطبيب وأسرعت إلى إستراحة النساء وصليت ركعتي شكر
وخرجت أبحث عن زوجي فوجدته هو الآخر يصلي شكرا لله
إستأذنت أن أدخل عندها فأذنوا لي
ذهبت لأراها بالرغم من الأجهزه التي تغطيها
نظرت إلى وجهها فوجدت طفله جميله مثل القمر تذكرت حلمي
فقلت لزوجي هذه البنت هي من سمت نفسها لن أغير الإسم سنسميها شذا
وافقني زوجي الرأي
مرت الأيام وخرجت شذا من العنايه المركزه وأصبحت تتنفس الهواء مثلنا بدون مساعده والحمد لله
وجاء يوم خروجها من المستشفى
وتسهلت أمور دفع باقي العمليه والحمد لله
وقام الطبيب بفك الغرز التي تفاجأت أنها غرزتان
سبحان الله
الآن أصبح عمر طفلتي أربع سنوات ونصف
وهي والحمد لله بخير ولم تشكوا من أي مشكله منذ ذلك اليوم
ومع العلم أنها أذكى وأجمل وأرق وأحن طفل رزقت به
والجميع طبعا فيهم الخير والبركه
ورزقت بعدها بسنه فقط بطفله أخرى
سبحان الله هذا لأني دعوت دعاء أم عماره
(اللهم آجرني في مصيبتي ، اللهم أخلفني خيرا منها )

__________________

يا أقصى والله لن تهون
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 197.24 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 195.53 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.87%)]