بشرى لمرضى الصدفية علاج نهائي للصدفيه بحول الله - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 857 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 09-04-2009, 05:51 PM
ابو سلمى الوايلي ابو سلمى الوايلي غير متصل
معالج بالأعشاب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,388
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: بشرى لمرضى الصدفية علاج نهائي للصدفيه بحول الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمر15 مشاهدة المشاركة
أخي ابو سلمى


العلاج عبارة عن مجموعة اعشاب مع المره
وهناك من استخدمه من اعضاء المنتدى ولم ينجح معه
وانا مستمرة في استخدامه مايقارب الان ستة اشهر
وخلال الشهر الاخير لاحظت تحسن كبير ولله الحمد
ولكن اخشى مع استخدام الخميرة تنتكس الحاله عندي

وجزيت الجنان
أجمعين آمين
السلام عليكم
اختي الكريمه كيف الاعشاب تستخدمينها ستة اشهر
العشبه فقط اقل شي بالعلاج اربعين يوم او شهر وتترك كم يوم مثلا اسبوع ثم تعودين شهر اخر وهكذا
وممكن ان تستمرين شهرين حسب المريض وتتركينها اسبوعين
او 45 يوم وتترك اسبوع وهكذا

اذا اردتي الخميرة يجب ان تتركي الأعشاب لان ستة أشهر لها مفعول ضار على الجسم ان كانت متواصله
__________________
قال تعالى :

(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ)


 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 384.12 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 382.37 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (0.46%)]