|
|||||||
| ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#12
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم ..
يالها من كلمات رااائعة وجميلة ومعبرة بكل معنى الكلمة ... بارك الله فيك اخي الغالي وجزاك خيرااا ... ووفقك الله وننتظر المزيد من خواطرك النابعة من القلب والرائعة ... وفقك الله اخي الغالي ... |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نشيد مناجاه العاشقين | الفيحاء | ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية | 6 | 04-03-2007 12:32 PM |
| إلهي قد طغا فينا الأعادي | الورده الحمراء | من بوح قلمي | 2 | 05-02-2007 02:33 PM |
| مناجاه.............................يامؤنثى | أبوعمر | الملتقى الاسلامي العام | 10 | 05-06-2006 08:12 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |