تجربتي مع ابر سم النحل - الصفحة 9 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-02-2009, 07:23 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

اخ سعد حنا متابعين علاجك من اول خطوه وراح نكمل معك للآخر,,,

اسأل الله ان تكون التحاليل مطمنه لك ولنا

والله يتمم فرحتك بالشفاء التام من الصدفيه

ومازلنا بانتضار آخر التطورات
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-02-2009, 12:43 AM
ام جمانه الحلوه ام جمانه الحلوه غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: ببيتي
الجنس :
المشاركات: 7
الدولة : Algeria
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

الله يشفيك ........... اتمنى تعطيني عنوان الدكتور الي مشرف عليك او رقم هاتفه ............. ولك جزيل الشكرررررررررررررررر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-02-2009, 01:04 AM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

نعم من الممكن ان تستعملي هذا العلاج المستخلص من سم النحل
ولكن يجب ان تكون هناك وسيله لايصال العلاج لك من مصر
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-02-2009, 12:38 PM
سعد وبس سعد وبس غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 195
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

اقترح علي اخصائي المختبر ان اعمل فحوصات يوم الثلاثاء من وجهة نظره هذا افضل ووافقت ووجودكم بجانبي يبعث في نفسي الاطمئنان عافاكم الله وشفاكم وانا معكم آمين
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-02-2009, 06:04 PM
الصورة الرمزية ألانوار
ألانوار ألانوار غير متصل
ريحانة العراق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: lraqi
الجنس :
المشاركات: 1,555
الدولة : Iraq
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

نتمنى الشفاء العاجل وتفرحنا يأخونا سعد
اهم شئ في علاجك هو الصبر
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-02-2009, 09:37 PM
meqdadi77 meqdadi77 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: JORDAN
الجنس :
المشاركات: 460
الدولة : Jordan
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد وبس مشاهدة المشاركة
اقترح علي اخصائي المختبر ان اعمل فحوصات يوم الثلاثاء من وجهة نظره هذا افضل ووافقت ووجودكم بجانبي يبعث في نفسي الاطمئنان عافاكم الله وشفاكم وانا معكم آمين
والله زمان بايو السعود ونبسطنا بعودتك والحمد لله على السلامة وان شاء الله تيجي الخبار الطيبة منك
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-02-2009, 11:37 PM
الصورة الرمزية قطرةندى
قطرةندى قطرةندى غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 522
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

أخــــونا ســعد ,,,الله يكتب لك الشفاء والتوفيق,,,,
فالك العافية إن شاء الله ,,,,ما تشوف شر يارب ,,,
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-02-2009, 11:42 PM
meqdadi77 meqdadi77 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: JORDAN
الجنس :
المشاركات: 460
الدولة : Jordan
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

اخوي سعد بالشفاء ان شاء الله سؤالي هو كم ابرة صرت ماخد لحد الان قبل ما تعمل الفحص؟وهل لاحظت تجاوب ولو بسيط من المرض؟وشكرا
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-02-2009, 08:26 PM
سعد وبس سعد وبس غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 195
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meqdadi77 مشاهدة المشاركة
اخوي سعد بالشفاء ان شاء الله سؤالي هو كم ابرة صرت ماخد لحد الان قبل ما تعمل الفحص؟وهل لاحظت تجاوب ولو بسيط من المرض؟وشكرا
تقريبا اربع ابر والحمد لله احس والدكتور لاحظ فيه تحسن والاهم ان لي فتره ماطلعت حبوب جديده للصدفيه والحمد لله ودعواتكم احبابي
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26-02-2009, 01:58 AM
meqdadi77 meqdadi77 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: JORDAN
الجنس :
المشاركات: 460
الدولة : Jordan
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد وبس مشاهدة المشاركة
تقريبا اربع ابر والحمد لله احس والدكتور لاحظ فيه تحسن والاهم ان لي فتره ماطلعت حبوب جديده للصدفيه والحمد لله ودعواتكم احبابي
والله اخبار تفرح وان شاء الله الشفاء حاصل بإذن المولى اما الاب الفاضل فكري مافي كلام سوى الله يجزيه الخير
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 100.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 94.46 كيلو بايت... تم توفير 5.88 كيلو بايت...بمعدل (5.86%)]