يا جماعة الخير وراكم ما تسمعون كلام هجهوج وتدحرون الشيطان - الصفحة 5 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 25-01-2009, 01:42 PM
الصورة الرمزية أم ناصرررر
أم ناصرررر أم ناصرررر غير متصل
القلب الطيب
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,495
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: يا جماعة الخير وراكم ما تسمعون كلام هجهوج وتدحرون الشيطان

اختي فراوله ادهينها بفازلين ولبسي شراب
تإلمك لانها ناشفه شوي
__________________
يارب اشفينا وارفع عنا البلاء ياكريم يارب العالمين
رد مع اقتباس
  #42  
قديم 25-01-2009, 06:21 PM
الصورة الرمزية فراولة2
فراولة2 فراولة2 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: الامارات
الجنس :
المشاركات: 95
الدولة : United Arab Emirates
افتراضي رد: يا جماعة الخير وراكم ما تسمعون كلام هجهوج وتدحرون الشيطان

تسلمين يام ناصر على ردج وانا دايما ادهنها بزيت وقبل ما انام اتوصى فيها بالزيت والبس الجوارب..
الله يشفينا جميعا...
رد مع اقتباس
  #43  
قديم 25-01-2009, 09:21 PM
القمر15 القمر15 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: المملكه العربيه السعوديه
الجنس :
المشاركات: 83
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: يا جماعة الخير وراكم ما تسمعون كلام هجهوج وتدحرون الشيطان


جزيت الجنان أخ هجهوج
لكن أنا مااستخدمت الخل والفازلين عادي استخدم الزنجبيل
__________________
رد مع اقتباس
  #44  
قديم 25-01-2009, 09:24 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: يا جماعة الخير وراكم ما تسمعون كلام هجهوج وتدحرون الشيطان

هلا بالاخت القمر المناطق اللي ما فيه قشور اقضي عليها بالزنجبيل
وبالنسبه لمواطي الارجل اكيد ان الخل قوي جدا لهذه المنطقه والله اعلم
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #45  
قديم 26-01-2009, 05:49 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: يا جماعة الخير وراكم ما تسمعون كلام هجهوج وتدحرون الشيطان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراولة2 مشاهدة المشاركة
تصدق هجهوج امس جتني الدكتورة بالمنام وتقولي وبعدين يابنتي متى راح تستخدمين البروتوبيك؟ انا قلت لك شهر وارجعي اشوفك... فزيت من منامي وانا افكراستخدمه او لا؟ والله الصدفيه للي في رجلي تأأأأأألـــــــمني
انا قلت لك يا اخت فروله البروتوبيك استخدميه بس ما تسمعين الحجي ممتاز جدا جدا
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 62.50 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 58.93 كيلو بايت... تم توفير 3.57 كيلو بايت...بمعدل (5.71%)]