هذه الصورة للشمس - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 82 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 58 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 48 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #10  
قديم 20-04-2006, 02:07 AM
الصورة الرمزية وائل الطواشي
وائل الطواشي وائل الطواشي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: SYRIA
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة : Syria
افتراضي اللهم اعفوا عنا يا كريم .....

:salam:


:001:


((وأصحاب الشمال ما أصحاب الشمال في سموم وحميم وظل من يحموم لا بارد ولا كريم")) صدق الله العظيم


"إن لدينا أنكالا وجحيما وطعاما ذا غصة وعذابا أليما"
صدق الله العظيم






"مثل الذين كفروا بربهم أعمالهم كرماد اشتدت به الريح في يوم عاصف لا يقدرون مما كسبوا على شيء"
صدق الله العظيم








لو أبصرت عيناك أهل الشقا ××× سيقوا إلى النار وقد أحرقوا
يصلونها حين عصوا ربهم ××× وخالفوا الرسل وما صدقوا
تقول أخراهم لأولاهم ××× في لجج المهل وقد أغرقوا
قد كنتم حذرتم حرها ××× لكن من النيران لم تفرقوا
وجيء بالنيران مزمومة ××× شرارها من حولها محرق
وقيل للنيران أن أحرقي ××× وقيل للخزان أن أطبقوا


اللهم اجرنا من عذاب جهنم
يارب
اللهم لا تحاسبنا بما نسينا او اخطئنا
واعفوا عنا
واغفر لنا وارحمنا
انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين







هذا حال البنت فكيف اذاً حال الأم






هذه الصورة للشمس التي تبعد عنا 93 مليون ميل فكيف بأمها الهاوية ( جهنّم ) التي تذوب الشمس فيها من حرّها (نسأل الله العافية والسلامة).



قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه لكعب الأحبار
يا كعب أوصنا فقال : يا أمير المؤمنين إن لجهنم يوم القيامة زفرة لا يبقى من ملك مقرب ولا نبي مرسل حتى إبراهيم الخليل إلا و يجثو على ركبتيه
ويقول : رب نفسي لا أسألك إلا نفسي.



فكيف يا أعزائي لو طلب منا أن نجتاز الشمس سيراً على الأقدام هل نحتمل؟؟؟


فكيف إذا طلب منك أن تجتاز الصراط على جهنم وأنت تشاهد من يسير كالبرق ومن يسير كالريح ومن يسير كالفرس

سارت بهم أعمالهم في ذلك اليوم العظيم وقد وصلوا إلى أبواب الجنة وأنت تشاهدها وهي مزدحمة بالمؤمنين

أو كما قال عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم عن أحد أبواب الجنة : ( وليأتين عليه يوم وهو كظيظ بالزحام )

وكيف حالك وأنت تسمع أحد الملائكة يقول : يا أهل الجنة خلود فلا موت ويا أهل النار خلود فلا موت

لعلك تسأل كيف النجاة؟؟

-------( قل آمنت بالله ثم استقم )-------

قال تعالى -( إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ )-


وقال تعالى -( وَيُنَجِّي اللَّهُ الَّذِينَ اتَّقَوا بِمَفَازَتِهِمْ لَا يَمَسُّهُمُ السُّوءُ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ )-


أسأل الله لي ولكم أن نكون من أصحاب النعيم ونعوذ بوجهه الكريم أن نكون من أصحاب الجحيم
أسأل الله أن يجيرنا من النار ومن حر النار



اللهم أظلنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك

اللهم آميــن
اللهم آميــن

..جزى الله خيراً من أعان على نشرها

التعديل الأخير تم بواسطة وائل الطواشي ; 20-04-2006 الساعة 02:16 AM.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجمل و أروع غروب للشمس ادخلوا و متعوا ناظركم درة الشفاء ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع 41 12-03-2009 02:02 PM
صور نادرة للشمس (لا تخلوا الفرصة تفوتكم) زهرة الامارات ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع 18 28-01-2009 01:01 PM
بصوا الى هذه الصورة نور من الله الملتقى العام 9 04-06-2006 08:56 AM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 273.24 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 271.46 كيلو بايت... تم توفير 1.78 كيلو بايت...بمعدل (0.65%)]