الى سلة المحذوفات مع التحيه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف جعل الذكاء الاصطناعى الاحتيال عبر الإنترنت أسهل.. 4 خطوات للحماية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تحديث iOS 27 يضيف هذه الميزات الجديدة إلى موبايلك الأيفون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          مايكروسوفت تطلق وضع Xbox على أجهزة ويندوز 11 فى أسواق مختارة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          هاتف iPhone 18 Pro سيشهد أكبر ترقيات الكاميرا على الإطلاق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          حصن منزلك الرقمى.. دليلك الشامل لحماية شبكة الواى فاى من الاختراق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          أسس بناء العلاقة الزوجية في الإسلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 5 - عددالزوار : 214 )           »          الأمن الفكري منظومة تبعث السكينة في النفوس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          في يوم الصحة العالمي: السكـري وبـاء عالمـي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          مناهج وطرائق التدريس الحديثة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-01-2009, 08:52 AM
الصورة الرمزية الطامح
الطامح الطامح غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 1,870
الدولة : Yemen
افتراضي الى سلة المحذوفات مع التحيه

الى سلة المحذوفات مع التحيه



لمنـ " خان " وغدر
لمنـ " كذب " وأستبد
لمنـ " أسكن " قلبه حقداً وكرهاً
أقول له

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمنـ " أحببتهم " وتفننت برضاهم
لمنـ " تعاملت معهم " بكل حب
و رسموا لي " بسمة " نفاق وزيف
أقول لهم

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمنـ " طغا " وتكبر
لمنـ " حقد " وحسد
لمنـ " أسكن " قلبه الغرور
أقول له

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمنـ " بخل " بمشاعره
لمنـ " مكر " وأنكر
لمنـ " راقب " وتصيد
أقول له

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمنـ " أحبك " لمصلحة
لمنـ " نم " ونافق
لمنـ " زرع " الضغينة
أقول له

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمنـ " هزمك " بضعفك
لمنـ " تشمت " بهمك
لمنـ " فشى " سرك
أقول له

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


إلا أنها الحقيقة
تسعى إلى إسعادهم
تسقيهم " الدم " من الوريد
وفجأة " يتناسونك "

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لا تندم " عليهم "
" أمحهم " من ذاكرتك

__________________





سنظل نحفر في الجدار
إما فتحنا ثغرة للنور
او متنا على وجه الجدار
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-01-2009, 09:12 AM
كل الثقة كل الثقة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: in this world
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Jordan
افتراضي رد: الى سلة المحذوفات مع التحيه

شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه الكلمات الجميلة .. مع ان النسيان نعمة ولكن اعتقد ليس دائما يجب ان ننسى .. وخصوصا لا يجب ان ننسى اعدائنا ولا ما قاموا به لانهم دائما متربصون .. وايضا لا ننسى الخونة لانهم لن يتركوك بهمك
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-01-2009, 09:44 AM
الصورة الرمزية الطامح
الطامح الطامح غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 1,870
الدولة : Yemen
افتراضي رد: الى سلة المحذوفات مع التحيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الثقة مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه الكلمات الجميلة .. مع ان النسيان نعمة ولكن اعتقد ليس دائما يجب ان ننسى .. وخصوصا لا يجب ان ننسى اعدائنا ولا ما قاموا به لانهم دائما متربصون .. وايضا لا ننسى الخونة لانهم لن يتركوك بهمك
شكرا لك اخي اسمك رائع
شكرا على المرور
__________________





سنظل نحفر في الجدار
إما فتحنا ثغرة للنور
او متنا على وجه الجدار
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-01-2009, 01:46 PM
الصورة الرمزية إكرام أحمد
إكرام أحمد إكرام أحمد غير متصل
مشرفة الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 4,885
الدولة : Algeria
افتراضي رد: الى سلة المحذوفات مع التحيه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أكيد نرتاح كثيرا إذا نسينا من ألمونا وجرحونا وعذبونا
وجميل جدا أن نرمي بهم في سلة المحذوفات.

موضوع أعجبيني كثيرا
بارك الله فيك وفي نقلك الطيب
أخي الكريم
الطامح
__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-01-2009, 12:09 AM
الصورة الرمزية الطامح
الطامح الطامح غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 1,870
الدولة : Yemen
افتراضي رد: الى سلة المحذوفات مع التحيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكرام أحمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


أكيد نرتاح كثيرا إذا نسينا من ألمونا وجرحونا وعذبونا
وجميل جدا أن نرمي بهم في سلة المحذوفات.

موضوع أعجبيني كثيرا
بارك الله فيك وفي نقلك الطيب
أخي الكريم

الطامح
شكراً لمرورك العطر مشرفتنا الكريمه

بُوركتي

الطامح
__________________





سنظل نحفر في الجدار
إما فتحنا ثغرة للنور
او متنا على وجه الجدار
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-01-2009, 01:54 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
افتراضي رد: الى سلة المحذوفات مع التحيه

*( الـــــى ســــلـــة المحـــذوفـــات مـــــع التــــحـــيـــه )*
اعجبنـــــــــي كثيـــــــــــــــــــــــــــرا
............ جزيت خـــيــــرا على روعة كلماتك اخي المتألق بمواضيعك الرائعه دومـــــــا الطــامـــح
تقبـــــل مروري
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-01-2009, 06:58 PM
الصورة الرمزية غفساوية
غفساوية غفساوية غير متصل
أستغفر الله
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: بين الأبيض المتوسط والأطلسي
الجنس :
المشاركات: 11,032
افتراضي رد: الى سلة المحذوفات مع التحيه

السلاه عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...موضوع ممتاز اخي بارك الله فيك...فعلا لكل من ظلمنا واساء وسبب الحزن لنا نقول الى سلة المحدوفات .... وعنهم هل سيتركوننا بسلام.
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-01-2009, 09:06 AM
الصورة الرمزية FGN
FGN FGN غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 756
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الى سلة المحذوفات مع التحيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمة اعجبتني كثيراً
(إلى سلة المحذوفات مع التحية)
ويوجد اوناس اوجه اليهم هذه الكلمة

شكراً اخيالطامح على مواضيعك الرائعة وجهودك الملموسة

في امان الرحمن.....
__________________
أختكم FGN

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29-01-2009, 04:40 PM
الصورة الرمزية الطامح
الطامح الطامح غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 1,870
الدولة : Yemen
افتراضي رد: الى سلة المحذوفات مع التحيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد جوري مشاهدة المشاركة
*( الـــــى ســــلـــة المحـــذوفـــات :d مـــــع التــــحـــيـــه )*
اعجبنـــــــــي كثيـــــــــــــــــــــــــــرا
............ جزيت خـــيــــرا على روعة كلماتك اخي المتألق بمواضيعك الرائعه دومـــــــا الطــامـــح
تقبـــــل مروري
شكرا لك ولمرورك العطر
__________________





سنظل نحفر في الجدار
إما فتحنا ثغرة للنور
او متنا على وجه الجدار
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29-01-2009, 04:43 PM
الصورة الرمزية الطامح
الطامح الطامح غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 1,870
الدولة : Yemen
افتراضي رد: الى سلة المحذوفات مع التحيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفساوية مشاهدة المشاركة
السلاه عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...موضوع ممتاز اخي بارك الله فيك...فعلا لكل من ظلمنا واساء وسبب الحزن لنا نقول الى سلة المحدوفات .... وعنهم هل سيتركوننا بسلام.
شكرا لك غفساويه ولمرورك
__________________





سنظل نحفر في الجدار
إما فتحنا ثغرة للنور
او متنا على وجه الجدار
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 96.23 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 90.25 كيلو بايت... تم توفير 5.98 كيلو بايت...بمعدل (6.22%)]