الزنجبيل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730055 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079081 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 887 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #19  
قديم 14-01-2009, 04:17 PM
صمت الحرمان صمت الحرمان غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 262
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الزنجبيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ناصرررر مشاهدة المشاركة
الزنجيبل ممتازمثل ما قالو الاخوان غني عن التعريف


وسوي هالطريقه وكل ماتميتي شربي منه أنا كل يوم أحط لي غوري صين وأشرب منه على الدوة الفحم أوالكهربا
((شرايح زنجبيل +زعفران +شوية حليب كرنيشن )حطيهم في مطاره أوزمزميه أو غوري صين مع ماي مش فوح صبي فقط عليهم الماي وبالعافيه

راح تكرهين الشاي وقولي رايج بالخلطه
مشكوره يام ناصر بس ياليت توظحين وش يعني غوري و حليب كرنيشن

وانتي صادقه صرت احبه اكثر من الشاهي

وانا استخدم الزنجبيل المطحون مع شوي زعفران وبعض الاحيان يحطون معه حليب
<بس يقولون الحليب مو حلو لمريض الصدفيه

ربي يعافيك يم ناصر اسعدني وجودك
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 255.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 253.39 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (0.68%)]