احد سمع عن هذا العلاج - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 842 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-12-2008, 08:20 AM
الصورة الرمزية قاهر الصدفيه
قاهر الصدفيه قاهر الصدفيه غير متصل
صقر الملتقى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس :
المشاركات: 1,656
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي احد سمع عن هذا العلاج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت بخير ادري قلناها متأخرين لكن اعذروني ظروفي ووقتي الضيق اللي ما خلاني اتواصل الموهم \

لي صديق امه مصابه بالصدفيه منذ مده طويله واستخدمت علاج من الطب النبوي بالرياض عباره عن كريم او مرهم بــ250 ريال ولها الان شهران ونص ولا رجعت لها الصدفيه
احد جربه او استخدمه


وانا حاليا استخدم علاج الفازلين والخل ونتائجها قويه
شكرا يا هجهوج على الوصفه الطيبه
__________________

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-12-2008, 08:43 AM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

ياذا الصباح الجميل
يامرحبا ترليون يا هلا والله وغلا
بصقر المنتدى والله وانا اخوك ما عرفت ذا المرهم بس عطنا
اسمه ووين هوبه يباع وابشر باللي بيجيب خبره
لا شكر على واجب يا حبيبي واصل على خلخولي لين نعطي
صدفيتك الضربه القاضيه وفالك العافيه وادحر الشيطان
وعيدك مبارك
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-12-2008, 10:55 AM
نجمة الملتقى نجمة الملتقى غير متصل
نجمة ملتقى الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: في مملكتي الصغيرة
الجنس :
المشاركات: 759
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

ماشالله تبارك الرحمن
واصل واصل والله يكتب الشفاء
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-12-2008, 02:06 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي

ماشاالله حتى انا صار لي تقريبا اسبوع عالخل والفازلين اعجبتني النتيجه وودي اعطيها الوقت الكافي عشان اقدر احكم عليها

والشكر لله اولا ثم لهجهوج
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-12-2008, 02:29 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

واصلو والله معاكم وابشرو بالخير مو تشوفو الجلد الطبيعي تقومو تجحدو خلخولي لا صادقوه لفتره زياده عشان تقوى العلاقه الاخويه معاه
وادحرو الشيطان
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-12-2008, 03:49 PM
نجمة الملتقى نجمة الملتقى غير متصل
نجمة ملتقى الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: في مملكتي الصغيرة
الجنس :
المشاركات: 759
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

الله يتم علينا الشفاء لا يغادر سقما
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-12-2008, 04:09 PM
حيدرحسين حيدرحسين غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: العراق- ارض الغري
الجنس :
المشاركات: 572
الدولة : Iraq
افتراضي

اجر وعافيه للجميع ان شاء الله
__________________
يامدبري ولست ادري
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-12-2008, 04:42 PM
مهمومة2 مهمومة2 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: Abu Dabi
الجنس :
المشاركات: 109
الدولة : United Arab Emirates
افتراضي

اخوي كيف الفازلين والخل شو الكميات وفيه حرقان او لا
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-12-2008, 11:09 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهمومة2 مشاهدة المشاركة
اخوي كيف الفازلين والخل شو الكميات وفيه حرقان او لا
لخلطي الكميه اللي تحتاجينها كل يوم بيومها يعني احلطي الفازلين بالخل وادهنيه مو الخل الا سود لا تجيبي العيد خل التفاح تحصليه عند العطار وقدامك العافيه
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15-12-2008, 12:37 AM
ابن الوطن العربي ابن الوطن العربي غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: في الوطن العربي
الجنس :
المشاركات: 597
افتراضي

ارجو الشرح عن هذه الخلطه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 81.61 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 75.77 كيلو بايت... تم توفير 5.85 كيلو بايت...بمعدل (7.16%)]