لو البنت هي اللي بتدفع المهر هتطلب مهرك كام ؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميزة جديدة من ثريدز: محادثات حية لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 57 )           »          أزمة مفاجئة تضرب هواتف Pixel.. بطارية تنفد حتى فى وضع الطيران (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 58 )           »          تحديث جديد يتيح محتوى لغوي متقدم مجانًا لأول مرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 68 )           »          كاميرا خارقة قادمة.. آيفون يأتى بكاميرا تصل 200 ميجابكسل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          ميزة جديدة من x تتيح تخصيص الصفحة الرئيسية لأصحاب الحسابات البريميوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 54 )           »          يوتيوب يغيّر نظام الإشعارات لتقليل الإزعاج لكن بطريقة ذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 52 )           »          يوتيوب يعلن الحرب على التزييف العميق: تقنية جديدة لحماية المشاهير من الانتحال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          OpenAI تطلق ChatGPT Image 2.0 بقدرات تفكير متقدمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          ميزات جديدة ستُضاف إلى Siri مع إصدار iOS 27.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          تطبيق Apple Sports متوافقًا الآن مع CarPlay.. إليك كيفية إعداده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-10-2008, 11:14 AM
الصورة الرمزية خالد جودة
خالد جودة خالد جودة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: cairo
الجنس :
المشاركات: 200
الدولة : Egypt
Cool لو البنت هي اللي بتدفع المهر هتطلب مهرك كام ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


المعروف ان الشاب هو اللي بيخطب البنت .. وهو اللي بيدفع المهر .. وهو اللي بيجهز بيت الزوجيه ..


بس ماذاا لووووو حصل العكس ...؟


ان البنت لما تخطب الشاب هي اللي بتتحمل المسؤليه ...


المهر .. تجهيز لبيت الزوجيه ..


يالله يا شباب قولوا لنا اااا


بكل صرااااحه ....


ومابيني ومابينكم شئ



هتطلب كااااام مهرك من حبيبة القلب ؟؟


وانتم كمان يابنات هتدفعو كاااام للشباب اللي انتم احوليتم في نظركم واختارتوه ؟؟


وبــــــــكـــــــــــــل صــــــــــــــراحـــــــــــــــــه


وطبعا هذااا بس بيني وبينكم وما حداااا راح يعرف ....


يلااااا عاوزين شوية تفاااااااااااااعل
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-11-2008, 07:13 PM
الصورة الرمزية وديان المحبة
وديان المحبة وديان المحبة غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: tanger
الجنس :
المشاركات: 1,539
الدولة : Morocco
افتراضي

هههههههههههه مشكور على طرح الغريب شوي ولا بيصير ولا بالاحلام ههههه
__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-11-2008, 04:19 PM
الصورة الرمزية ابن الشفاء
ابن الشفاء ابن الشفاء غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 658
الدولة : Palestine
افتراضي

وديان المحبة مكيفة لانه ما بيحصل ههههههههه

انا راح اطلب المهر العادي مش ممكن ارفع لانه المهر كله كلام فاضى بعد الزواج سوف يخسر كل من الزوج لزوجته المهر واكثر بعد الزواج
والعكس صحيح
__________________
_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_
فلسطيني وافتخر والي مش عاجبو ينتحر او ينفجر ويكتب علي قبرو مات قهر حاول يتحدي فلسطيني وما قدر
_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_
مصر يا ام الدنيا...........اليست غزة من الدنيا
_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_
الشهيد الحي باذن الله
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-11-2008, 04:26 PM
الصورة الرمزية احاسيس المحبه
احاسيس المحبه احاسيس المحبه غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: السعوديه ((جده))
الجنس :
المشاركات: 478
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

ياهو اننت مسوي نفسك المهر العايدي ههههههههههه كان قعدت عانس طول حياتي
ماابي ادفع ههههههههههههه
__________________
آحــِــآسـيـسـ إلُُُُـمُـحــِبـــۂ
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-11-2008, 10:47 PM
الصورة الرمزية ابن الشفاء
ابن الشفاء ابن الشفاء غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 658
الدولة : Palestine
افتراضي

خخخخخخخ


...........
__________________
_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_
فلسطيني وافتخر والي مش عاجبو ينتحر او ينفجر ويكتب علي قبرو مات قهر حاول يتحدي فلسطيني وما قدر
_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_
مصر يا ام الدنيا...........اليست غزة من الدنيا
_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_^_
الشهيد الحي باذن الله
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 63.19 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 59.66 كيلو بايت... تم توفير 3.53 كيلو بايت...بمعدل (5.59%)]