مشكلة الشاي الصيني - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 853 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 44 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الطب الباطني
التسجيل التعليمـــات التقويم

الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-07-2008, 06:35 PM
محسين محسين غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 26
الدولة : Morocco
Icon1 مشكلة الشاي الصيني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد دكتور أحمد أود ان اسالك سؤال حول الشاي الصيني المسمى في المغرب ( آتاي)
هل لهذا الشاي أضرار على الجسم ؟ وهل يحرق الفيتامينات كما هو شائع عندنا في المغرب ؟
جزاك الله خيرا يادكتوروجعل اعمالك هذه في ميزان حسناتك
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-07-2008, 04:53 PM
الصورة الرمزية د / أحمد محمد باذيب
د / أحمد محمد باذيب د / أحمد محمد باذيب غير متصل
استاذ الباطنة والاورام المشارك بكلية الطب جامعة حضرموت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: اليمن
الجنس :
المشاركات: 2,034
الدولة : Yemen
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد دكتور أحمد أود ان اسالك سؤال حول الشاي الصيني المسمى في المغرب ( آتاي)
هل لهذا الشاي أضرار على الجسم ؟ وهل يحرق الفيتامينات كما هو شائع عندنا في المغرب ؟
جزاك الله خيرا يادكتوروجعل اعمالك هذه في ميزان حسناتك
هل هو شاي اخضر او احمر ؟
__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-07-2008, 05:01 PM
slipo slipo غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: blida
الجنس :
المشاركات: 69
الدولة : Algeria
افتراضي

شكرا جزيلا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 51.92 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 49.32 كيلو بايت... تم توفير 2.60 كيلو بايت...بمعدل (5.01%)]