العلاج الطويل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-07-2008, 11:39 AM
ghiath_gg ghiath_gg غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: saudi arabia
الجنس :
المشاركات: 13
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي العلاج الطويل

في مرهم اسمه flechtomed الماني بس تعبئة سوريا يحتوي على العديد من الزيوت يعني اقرب للكوزمتيك من الدواء و لكن يحتاج الى فترة علاج طويلة من 6 شهور الى سنة و مكتوب في النشرة انه يشفي الصدفية ان شاء الله وان شاء الله يجيب نتيجة انا استخدمته شهر ولقيت تحسن خفيف و اوقفته لأني بدأت استخدام اللويد و بعد فترة سأطلعكم على النتائج ادعو لي بالشفاء و شكرا
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-07-2008, 11:56 AM
shadimsn shadimsn غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: saudi
الجنس :
المشاركات: 10
الدولة : Syria
افتراضي

تحية وبعد ...

قمت بتجربة اللوريد لـ ثلاث أيام ما حسيت انه أعطى نتيجة معي بالأضافة أنه يصبغ الثياب

حاول استخدم Salibet Ointment

بالنسبة للكرتيزون ........ ما بعرف اذا كان يحتوي أو لأ بس المفعول عجيب .... وبالمرة خبرني اذا فيه أو لأ ...

هذه النشرة الداخلية
COMPOSITION:

Salibet Ointment contains Betamethasone Dipropionate *****alent to Betamethasone 0.05% w/w and Salicylic acid 3.0% w/w in a smooth white preservative free ointment.
INDICATION : Betamethasone Dipropionate in a combination with Salicylic acid is indicated for treatment of hyperkeratotic and dry corticosteroid responsive where cornified epithelium may resist penetration of steroid.\r\nSalibetTM ointment is indicated for treatment of chronic lichenified eczema, lichen planus, lichen simplex and chronic plaque psoriasis.


تمنياتي بالشفاء للجميع ،،،
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-07-2008, 06:18 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اخواني الاثنين خلاص كرتزون ما احد يستخدم الا المستجدين في الصدفيه يرجى اختصار الزمن والمحافضه على باقي الجلد وادحرو الشيطان اثنينكم
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-07-2008, 09:17 AM
ghiath_gg ghiath_gg غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: saudi arabia
الجنس :
المشاركات: 13
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

العلاج اللي تستخدمه فيه كورتيزون و الدليل كلمة stroid اللي تعني كورتيزون و مثل ما قلتلك اللوريد يحتاج علاج طويل من شهر الى اثنين و انا بلشت بتجربته و ان شاء الله منلاقي نتيجه مع التمنيات بالشفاء لكل النتدى
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-07-2008, 12:39 PM
الصورة الرمزية أبو كامل
أبو كامل أبو كامل غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: medina
الجنس :
المشاركات: 394
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

أخي غيث والأخ شادي

أتمنى لكم الشفاء التام

ولا تستعجلوا النتيجة .. استمروا على كورس العلاج كامل
وبعدها شاهدوا النتيجة ..

وكما قال هجهوج .. مالكم ومال الكورتيزون ..

بالتوفيق .. وبانتظار النتيجة
__________________
" إنّه من يتق ويصبر فإن الله لا يضيع أجر المحسنين " صدق الله العظيم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 60.15 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.69 كيلو بايت... تم توفير 3.46 كيلو بايت...بمعدل (5.75%)]