صدرنا الشيشة وبكل فخر... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 843 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 20-06-2008, 12:58 AM
الصورة الرمزية أبلة ناديا
أبلة ناديا أبلة ناديا غير متصل
مشرفة ملتقى اللغة العربية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 2,645
الدولة : Morocco
افتراضي صدرنا الشيشة وبكل فخر...







صدرنا الشيشة وبكل فخر...

مرت على مسامعي هذه العبارة صدفة على لسان أحد الممثلين المصريين في أحد المسلسلات
بالطبع الممثل لم يكن يقصد المعنى الحقيقي للعبارة
ولكن كان ينطقها حسرة وألما
العبارة التقطتها أذني كسهم حاد
لأنها سرعان ما أخذتني لمشهد أصبح مألوفا عندنا
مشهد لم نألفه في واقعنا
كنا من نقبل ننظر للشيشة في المسلسلات المصرية ونتساءل عن هذا الشيء الغريب الذي يجعلونه في أفواههم ويمتصونه
لكن اليوم
للأسف هذا الشيء لم يعد غريبا علينا
أصبح ظاهرة مألوفة في المقاهي المغربية
بل الأدهى والأمر أنه أصبح موضة يتباهى بها الشباب ويتسارع لاقتنائها أصحاب المقاهي أولئك الذين يسعون للربح ضاربين عرض الحائط القيم والمبادئ
والغريييييييييييييييييييييييييييييييييييب
إن الفتيات أصبحنا أكثر استعمالا للشيشة من الشباب يجلسن على المقاهي دون أدنى ذرة حياء

ترى إلى أين يامجتمعاتنا
وإلى أين يا شبابنا
بل إلى أين يافتيات المسلمين

أطرح بين أعضاء منتدنا الكرام ظاهرة الشيشة هذه لمناقشتها من جميع الجوانب
لن أقيدكم بأسئلة ولكن أترك لكم كامل الحرية للتعبير عن الموضوع
أنتظر تفاعلكم
__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 93.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 91.42 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.84%)]