كلمه لايكتبها الكمبيوتر مهما كان - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 21-01-2008, 04:00 PM
الصورة الرمزية نبض العراق
نبض العراق نبض العراق غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 626
الدولة : Iraq
افتراضي

السلام عليكم
مشكورة اختي محبة للجنة على مرورك الكريم
جزاك الله الف خير
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23-01-2008, 01:54 AM
الصورة الرمزية عمي جلال
عمي جلال عمي جلال غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: عابر سبيل
الجنس :
المشاركات: 8,753
افتراضي


مشكووووورة على مرورك اللطيف
حقا .....الحاسوب يقبل أي إسم إلا con
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23-01-2008, 05:27 AM
الصورة الرمزية أبو محمد ياسين
أبو محمد ياسين أبو محمد ياسين غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: belgique
الجنس :
المشاركات: 493
الدولة : Belgium
043

سبحان الله
مشكورة اختى على نقلك الطيب

و لكنني جربة ـ كن ـ بالعربية فقبلها؟؟؟!!!


__________________




:: اذا اردت الرقي ::: فاسعى لرفع مستواك ::: و لا تنتظر هبوط مستوى الاخرين :::..









قال ابن المبارك : ( لو كنت مغتاباً أحداً لاغتبت والديّ لأنهما أحق بحسناتي).



فإن الحق أثقل حملاً وأعظم بركة، وطريقه وإن كان أصعب فهو آمن وأثبت وأطيب ثمراً: (فأما الزبد فيذهب جفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض)
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24-01-2008, 01:52 PM
الصورة الرمزية نبض العراق
نبض العراق نبض العراق غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 626
الدولة : Iraq
افتراضي

السلام عليكم
مشكور اخي ابو محمد ياسين على مرورك كلمة كن بالعربي نستعملها كثيرا بالدعاء ولاكن في الانجليزي لن تكتب سببت بلبلة لدى الغرب وهذا مبتغانا
جزاك الله الف خير
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24-01-2008, 01:53 PM
الصورة الرمزية نبض العراق
نبض العراق نبض العراق غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 626
الدولة : Iraq
افتراضي

السلام عليكم
مشكور اخي عمك جلال على مرورك الطيب
جزاك الله الف خير
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 28-01-2008, 01:29 PM
عدادة عدادة غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: france
الجنس :
المشاركات: 33
افتراضي

مشكورة ولكن ادا كتبت كن بالعلابية الكمبيوتر يقبلها اين المشكلة
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28-01-2008, 01:30 PM
عدادة عدادة غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: france
الجنس :
المشاركات: 33
افتراضي

اين المشكلة لما تكتب كن بالعربية الكمبيوتر يقبلها
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29-01-2008, 11:55 AM
الصورة الرمزية نبض العراق
نبض العراق نبض العراق غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 626
الدولة : Iraq
افتراضي

السلام عليكم
مشكورة اختي عدادة على مرورك عند العرب مافي مشكلة لو كتبت بالعربي لانة اصلا كلمة كن نقولها كثيرا ولاكن عند الغرب مشكلة لانة لاتكتب بالانجليزي وهذا اقل اثبات لعظمة الخالق
جزاك الله الف خير
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27-04-2008, 02:00 PM
الصورة الرمزية اسلام اليوم وغدا
اسلام اليوم وغدا اسلام اليوم وغدا غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: ج بوابة الحرمين ده
الجنس :
المشاركات: 63
الدولة : Saudi Arabia
075 كلمه لايكتبها الكمبيوتر مهما كان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله لم يستطع علماء شركة مايكروسفت

الاجابه على هذا الموضوع فى البدايه, ولكن اخيرا عرفوا الاجابة

وان لم يعرفوها فهم ممن جحدوها واستيقنتها انفسهم

نجي للموضوع

جرب روح لسطح المكتب واضغط بالزر الايمن بالماوس

بيطلع قائمة اضغط على جديد(( مجلد))

بعدين بيطلعلك اسمه {مجلد جديد} "new foLder"


ثم حاول تغيير اسمه ل "con" أكتبه بالإنجليزي


يرفض الجهاز ان يقبل هذا التغيير

ولكن لماذا؟؟؟

الاجابة ان الله هو الذى يقول للشي ((كُن)) فسبحان الله ( والله أعلم )

__________________

إلا رسول الله

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27-04-2008, 10:00 PM
نور الهُدى نور الهُدى غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: بغداد
الجنس :
المشاركات: 73
الدولة : Iraq
افتراضي

السلام عليكم
ممكن توضيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 83.77 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 78.05 كيلو بايت... تم توفير 5.71 كيلو بايت...بمعدل (6.82%)]