|
|||||||
| ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#2
|
||||
|
||||
|
قصة رائعة فعلا وفيها عبرة هـــــــــامة غفل عنها الكثيرين
ودائما نقول (ان الطمع ضر ما نفع) وفي النهاية على الإنسان ان يدرك انه مهما حاول ان يحصل على كل شيء فلن يمكنه ذلك شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك وجزاك خيرا على النقل الطيب والاختيار المميز في حفظ الباري
__________________
ودي اموت اليوم وأعيش باكر.. وأشوف منهو بعد موتي فقدني.. ______________ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |