مــالـصـفـه التي تـكـرههاا في نفسك..؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1321 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 889 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-11-2007, 05:44 PM
اسم العضو اسم العضو غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: شارع تعز
الجنس :
المشاركات: 15
Icon1 مــالـصـفـه التي تـكـرههاا في نفسك..؟؟


لكلٍ منا شخصيته الخاصة ..

قد تتميز شخصية أحدنا عن الآخر

ببعض الصفات التي قد تكون من بينها

صفات إيجابية فيكون ذا شخصية جذابة ...

تجذب من حوله ...



أو صفات سلبية قد يكرهها اوينتقدها الناس ..



ما رأيكم أن نحلل أنفسنا وبكل صرااااحة ..


ونبوح بكل الصفات التي نكرهها في أنفسنا ..

أو ربما تكون صفة إيجابية ..


ولكن البعض يستغل وجودها لدينا ..




لكم كل الود والورد






رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-11-2007, 08:36 PM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع الجميل و الهادف
و الله يا أخي الكريم انا مملوءة بالصفات التي اكرهها و أحاول التخلص منها
و أكثر شيء أكرهه في نفسي هو نرفزتي الشديدة
أحاول قدر الامكان الظبط من نفسي
و قد بدأت اتحكم فيها و لله الحمد و ذلك بعد ان سمعت من مشايخنا الكرام شرح معاني* و الكاظمين الغيظ*
اللهم اجعلنا من الذين يكظمون غيظهم و يعفون عن الناس
آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 48.69 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 46.57 كيلو بايت... تم توفير 2.12 كيلو بايت...بمعدل (4.35%)]