بالفيديو: حماس تؤكد إطلاق فتح النار داخل "النجاح" - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الأنف وتوحيد لون البشرة.. هتحسى بفرق كبير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          7 قطع لتزيين الحمام بأقل تكاليف.. أبرزها الشموع العطرية والنباتات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          طريقة عمل الكريب في البيت بنصف كوب دقيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          6 نصائح لاختيار الستائر المثالية للصيف.. تمنح الخصوصية وتساعد في التبريد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          مستحضرات العناية بالبشرة مش كفاية.. 4 أسرار لوجه نضر ومشرق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          عصائر طبيعية تعتبر كبسولة النجاح لطلاب الثانوية العامة 2024 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 60 )           »          طريقة عمل البيض باللحم المفرومة.. طبق شهي بأقل المكونات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 54 )           »          4 أشكال لغرف أطفال تناسب جميع الأعمار هتساعدك على الاختيار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          زيت جوز الهند والعسل.. 3 وصفات طبيعية لشفاه نضرة ووردية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 48 )           »          طريقة عمل الدجاج بصلصة الليمون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > فلسطين والأقصى الجريح
التسجيل التعليمـــات التقويم

فلسطين والأقصى الجريح ملتقى يختص بالقضية الفلسطينية واقصانا الجريح ( تابع آخر الأخبار في غزة )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-07-2007, 11:36 PM
الصورة الرمزية ياسمين الجنة
ياسمين الجنة ياسمين الجنة غير متصل
مشرفة ملتقى طلبات الاناشيد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 772
افتراضي بالفيديو: حماس تؤكد إطلاق فتح النار داخل "النجاح"

الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية تروي التفاصيل الكاملة

الضفة الغربية- شبكة الشفاء :-

استعرضت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية في بيان لها، اليوم الأربعاء 25-7-2005، بشكل مفصل لما جرى أمس في ساحات الجامعة منذ بدايتها وحتى نهايتها الأولى. مؤكدة أن هذا البيان هو الاول والتفاصيل والشواهد عندها كثيرة جدا والفيديو والصور سوف تخرج في وقتها المناسب.

وقالت في بيانها الذي وصل "شبكة الشفاء" نسخة منه، بان الكتلة تعرضت فجر أمس إلى حملة اعتقالات شرسة من قبل قوات الاحتلال طالت كل من ممثلها في الجامعة الأخ سعد الخراز وهو نجل الشيخ ماهر الخراز وطالت أيضا الأخ محمد منى والأخ معتز الطاهر وهما من قادة الكتلة البارزين.

وأوضحت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة "حماس"، بأنه صباح أمس الثلاثاء توجه أخوان من قادة الكتلة إلى الأستاذ رامي الحمد لله رئيس الجامعة ليطلبوا منه الموافقة على عقد مؤتمر صحفي استنكاري على هذه الاعتقالات داخل الجامعة ،لكنه رفض الموافقة على فكرة المؤتمر..ووافق على فكرة إصدار بيان استنكار ووافق على تعليق يافطات ورايات داخل الجامعة.. وقدم المواساة لقادة الكتلة باعتقال رموزها على يد الاحتلال .

حملة محضّر لها

وأضافت:"ما أن شرعت الكتلة الإسلامية بتوزيع البيان حتى قامت الشبيبة الفتحاوية في الجامعة ولم تقعد .. وبدأت بحملة شرسة محضّر لها ضد الكتلة الإسلامية، حيث بدأوا في البداية بالاعتداء على طلاب وطالبات الكتلة في الجامعة بالضرب مستخدمين العصي والشفرات وقاموا بإلقاء الكراسي والبراميل عليهم .. وكانوا يشتمونهم وأبشع الشتائم وأقذرها ولا يستثنون من ذلك لا طالبا ولا طالبة.

وأكدت الكتلة أنها وفي سبيل تهدئة الأمور اضطرت إلى سحب طلابها باتجاه مبنى الإدارة وسحب طالباتها باتجاه مبنى كلية الفنون سابقا، وأثناء عملية الإنسحاب بدأ عدد من المسلحين من حركة فتح وأبناء الشبيبة بالدخول إلى الجامعة بطريقة جنونية وقاموا بإطلاق النار داخل حرم الجامعة وقامو بملاحقة طلاب وطالبات الكتلة الإسلامية ، وقام عدد من المسلحين منهم بسحب عدد من ابناء الكتلة الذين كانوا يدافعون عن شرف طالبات الكتلة وقاموا وبطريقة بشعة تقشعر لها الأبدان بإطلاق النار على أرجلهم أمام كل من كان في الجامعة من الطلبة والمدرسين .

إعدام علني لأحد الطلبة

واشارت الكتلة أن الامور بلغت ذروتها عندما قام اثنان من المسلحين بسحب أحد الطلبة من ابناء الكتلة الاسلامية في كلية الشريعة وهو الطالب محمد رداد (من علار قضاء طولكرم) من أمام الطالبات وطلبوا منه أن يجلس على الأرض وان يضع يديه خلف ظهره وببشاعة غير مسبوقة أطلق أحدهم النار من مسدسه الشخصي على رأس الطالب ومن مسافة الصفر.. مما أدى إلى إصاتبه بجراح بالغة الخطورة.. وكان هذا في ساحة الجامعة وأمام مرأى ومسمع طلبة الجامعة والعاملين فيها.. وعندنا مئات الشهود من الطلبة والأساتذة الذين رأوا هذا المشهد البشع الى جانب الصور والفيديو التي وثقت هذه الجريمة البشعة الدنيئة..

الضرب والتشفير بالآلات الحاده

وأضاف:" في هذه الأثناء كانت الأجهزة الأمنية وعدد كبير من مسلحي فتح في المدينة يتوافدون الى الجامعة ويطلقون النار فيها بطريقة جنونية مما أدى إلى إصابة أحد الطلبة من أبناء الكتلة الإسلامية برصاصة مباشرة في الرأس .. وكان كل من يُشك به في ساحات الجامعة أنّه مؤيد للكتلة يتعرّض له بالشتم والضرب والتشفير بالآلات الحاده..إلى جانب حملة الاعتقالات الشرسة والمهينة التي طالت أكثر من أربعين طالب من طلبة الكتلة سواء من داخل أروقة الجامعة أو عن الحواجز التي نُصبت على مداخل الجامعة.

وقالت الكتلة في بيانها التفصيلي:" بقي عشرات الطلاب معتصمين في مبنى الإدارة وبقيت الطالبات معتصمات في مبنى كلية الفنون سابقا.. ومع ساعات العصر وبعد ضغوط من كثير من وجهاء البلد خرج طلبة الكتلة الإسلامية وقيادتها المعتصمين في مبنى الأدارة إلى مبنى المحافظ بشرط أن لا يُعتقل أي منهم وفعلا هذا ما حدث وذهب أبناء الكتلة إلى مبنى المحافظة وعادوا إلى منازلهم بعد بعض الوقت..(مع تعرض بعضم للضرب أثناء نقله ألى مبنى المحافظة )..

وتابع البيان:" بقيت الطالبات معتصمات في داخل مبنى كلية الفنون سابق وقد انضمت لهن النائبة منى منصور وكان اعتصامهن سلميا.. وله مطالب محددة وهي الإفراج عن 17 طالب بقوا في سجون الأجهزة الأمنية من حصيلة الاعتقالات التي جرت في ذات اليوم..

اقتحام سكنات الطالبات

وأردفت الكتلة بالقول:" الأمر المؤسف والذي لم نكن نتوقعه في يوم من الأيام هو قيام الأجهزة الأمنية باقتحام سكنات الطالبات أثناء وجودهن بالاعتصام والعبث بمحتوياتهن في سابقة لم يفعلها الاحتلال، هذا من جهة ومن جهة أخرى فقد تعرضت الأخوات المعتصمات إلى إطلاق النّار مساء من مسافة قريبة من الجامعة ولكنّ الله سلّم.

وأضافت:" بقي هذه الاعتصام حتى منتصف الليل قبل أن تتدخل جهود كثيرة ومشكورة من لجنة المؤسسات والبلدية والفصائل في المحافظة والذين تعهدوا وأعطوا ضمانات بلإفراج عن الطلبة في اليوم التالي وفعلا عادت الطالبات أدراجهن بعد منتصف الليل.

كذبة إحراق مبنى شوؤن الطلبة

وأكدت الكتلة في بيانها إنّ كذبة إحراق مبنى شوؤن الطلبة هي مسرحية هزيلة سخيفة سيئة الأخراج قام بها أمن الجامعة للضغط على المعتصمات..ومحاولة فاشلة للتغطية على الجرائم البشعة التي حدثت داخل حرم الجامعة والتي أحرجت اصحابها فدفعتهم لهذا الفعل السخيف في محاولة لقب الحقائق وتشويه الصورة..

وأعلنت الكتلة إنّ أي محاولة جديدة للتعرض للكتلة في الجامعة سواء إعلاميا أو ماديأ سوف نضطر لمواجهتها بكشف مزيد من الحقائق والأسماء. مؤكدة حرصها التام على عودة الحياة الدراسية إلى الجامعة ولكن على قاعدة إدانة المجرم الحقيقي ومعاقبته وحفظ الحقوق ورد الاعتبار والإفراج الفوري عن المعتقلين واحترام الهيئات ودون المساس بحرمة الجامعة.
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 26-07-2007 الساعة 09:13 AM.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-07-2007, 06:07 PM
الصورة الرمزية ياسمين الجنة
ياسمين الجنة ياسمين الجنة غير متصل
مشرفة ملتقى طلبات الاناشيد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 772
افتراضي بالفيديو: حماس تؤكد إطلاق فتح النار داخل "النجاح"

بالفيديو: حماس تؤكد إطلاق فتح النار داخل "النجاح"





رام الله-شبكة الشفاء:

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أنّ لديها عدة ملفات تصوير فيديو، تثبت وقائع عمليات إطلاق النار داخل الجامعة، والتي تؤكد روايات الحركة وتدحض مزاعم إدارة الجامعة المخالفة للحقيقة.



وقالت الحركة في بيان لها وصل " شبكة الشفاء" نسخة منه، بعد نشر حركة المقاومة الاسلامية –حماس- بعضا من الصور الموجودة لديها و التي تظهر بوضوح دخول أفراد الأجهزة الأمنية والمسلحين لحرم جامعة النجاح ومشاركتهم في أحداث في يوم الثلاثاء 24/7/2007 (وهو ما كانت تنفيه إدارة الجامعة جملة وتفصيلا) ..



وأضاف البيان "اضطرت إدارة الجامعة إلى إصدار بيان جديد "باسم مجلس العمداء" اعترفت فيه بدخول أفراد الأجهزة الأمنية لحرم الجامعة ولكنها ادعت إنهم مرافقون لقادة الأجهزة الأمنية ( مع العلم أن قانون الجامعة يطلب من أي مرافق لأي شخصية كانت أن يضع سلاحه بعهدة أمن الجامعة) ثم كررت نفيها لدخول مسلحين لحرم الجامعة ..



وتابع البيان " يبدو ان إدارة النجاح مصرة على الذهاب بعيدا في مسلسل الأكاذيب والافتراءات ونفي الحقائق التي شاهدها المئات من طلبة ومدرسي الجامعة بأم أعينهم والإدعاء مرة أخرى عدم دخول مسلحين إلى حرم الجامعة" وهو ما تكذبه الصور التي عرضت بشكل واضح".



وأكدت الحركة أنها مضطرة لعرض صورتين جديدتين تظهران عددا من المسلحين المعروفين بالاسم وهم داخل حرم الجامعة، كما عرضت مقطع تصوير بجهاز الجوال تم تصويره من داخل مبنى الإدارة في الجامعة يظهر وجود مسلح يطلق النار داخل حرم الجامعة أمام الكافتيريا.



وتساءلت الحركة فلتخبرنا إدارة الجامعة " من هم هؤلاء المسلحون؟ وماذا كانوا يفعلون بأسلحتهم داخل حرم الجامعة؟ وهل عملية إطلاق النار الظاهرة في المقطع المصور "تلفيق أيضا"..؟؟؟



وقال البيان لا زلنا ننتظر من إدارة النجاح الإجابة على السؤال الكبير " كيف اعدم الطالب الشهيد ابن الكتلة الإسلامية محمد رداد؟ وأين حصل ذلك ؟ ومن هو القاتل ؟ وهل لازلتم عند روايتكم المتهافتة ان "القوة التنفيذية" هي من أطلق عليه النار من خارج الجامعة ؟؟؟



وحذر البيان إدارة الجامعة بأن تكشف الحقيقة وأن لا تجعلها مضطرة إلى كشف مزيد من الحقائق والصور.. وإلى ذكر الفاعلين وبالأسماء في المرة القادمة.

لمشاهدة مقطع الفيديو اضغط هنا



__________________

التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 29-07-2007 الساعة 07:05 AM.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-07-2007, 06:21 AM
الصورة الرمزية ابو كارم
ابو كارم ابو كارم غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 2,323
الدولة : Palestine
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم إنا نشكو اليك ظلم الظالمين
ولسه بــتتأملوو بهالرعاع خير
قسما بربك لن يطول عقابهم
__________________


غزة يا أرض العزة

سلاماً من القلب يا نزف القلب




رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-07-2007, 04:55 PM
الصورة الرمزية ياسمين الجنة
ياسمين الجنة ياسمين الجنة غير متصل
مشرفة ملتقى طلبات الاناشيد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 772
افتراضي

مشكور اخي الكريم نشاء الله لن يبقاء سواء كلمة الله
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 65.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 62.23 كيلو بايت... تم توفير 3.14 كيلو بايت...بمعدل (4.80%)]