عاجل ::: صور الطالب محمد رداد الذي تلقى رصاصة في الراس - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الفساد الفكري.. وانتحار الأمم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          الغرب والعرب والصناعات العسكرية الصهيونية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          السياسة الشرعية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 64 - عددالزوار : 7815 )           »          8 معاول لهدم الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          صفــات المعـلم المـؤثر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          همسات تربوية مع عام دراسي جديد..! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الاعتدال فضيلة أخلاقية واقتصادية! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 229 - عددالزوار : 26349 )           »          شرح كتاب الحج من صحيح مسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 8 - عددالزوار : 276 )           »          أهمية الشعور بالمسؤولية وتحملها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 258 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > فلسطين والأقصى الجريح
التسجيل التعليمـــات التقويم

فلسطين والأقصى الجريح ملتقى يختص بالقضية الفلسطينية واقصانا الجريح ( تابع آخر الأخبار في غزة )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-07-2007, 02:53 PM
جبال القدس جبال القدس غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: القدس
الجنس :
المشاركات: 3
الدولة : Palestine
63 63 عاجل ::: صور الطالب محمد رداد الذي تلقى رصاصة في الراس

هذه صور بالجوال من المستشفى للطالب محمد رداد الحافظ لكتاب الله
إبن الكتلة الاسلامية
وهو في حالة حرجة
بعد ان دخلت الرصاصة 12 سم في الراس




حسبنـا اللــــــــــــــــــــــــــــه ونعم الوكيل




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-07-2007, 03:50 PM
منار السبيل1 منار السبيل1 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 12
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل

جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-07-2007, 11:42 PM
الصورة الرمزية ياسمين الجنة
ياسمين الجنة ياسمين الجنة غير متصل
مشرفة ملتقى طلبات الاناشيد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 772
افتراضي

اللهم ادخله الجنة
ومسح عنه ذنوبه

اللهم عليك بالظالمين ودمرهم وخزهم في يوم حشرك

امــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــن
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 26-07-2007 الساعة 09:08 AM.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-07-2007, 03:35 PM
ابو مصطفى ابو مصطفى غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 38
الدولة : Dubai
افتراضي

بارك الله فيك أخي العزيز وثق تماما بأن الظلم لم ولن يدوم فهاهي الدنيا دول
أثمت وشلت الأيادي الخبيثة والعميلة التي تمتد للمجاهدين في كل مكان
اذا كانت تغيظهم هذه الكلمات , سنبقى نرددها ما دمنا نتنفس الهواء
والله والله لن نعترف باسرائيل , ولن يسرقوا منا المواقف أبدا ما حيينا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-07-2007, 01:53 PM
الصورة الرمزية شبل المسجد
شبل المسجد شبل المسجد غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: فلسطــــــــ غزة الصمود ــــــــــــــــين
الجنس :
المشاركات: 818
الدولة : Palestine
Thumbs up

مشكور أخي على هذه الصور
الانتقام .. الانتقام ... يا كتائب القسام
__________________


سر على بركة الله شيخنا
لا يضرك أذى المنافقين والمتخاذلين
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-07-2007, 05:06 PM
الصورة الرمزية أسين
أسين أسين غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: فلســـــــــــــ الحبيبة ــــــــــــــــطين
الجنس :
المشاركات: 277
الدولة : Palestine
63 63 الشهيد محمد رداد الحافظ لكتاب الله

نابلس:استشهاد الطالب رداد بعد أيام من تعرضه لإعدام ميداني في "النجاح" على يد فتح

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام



أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم الجمعة (27/7)، رسمياً عن وفاة الطالب محمد عبد الرحيم رداد (21 عاماً)، أحد أعضاء الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، متأثرا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها برصاص عناصر أجهزة أمن رئيس السلطة محمود عباس في الجامعة منتصف الأسبوع.
وأكدت مصادر طبية وأطباء أشرفوا على عملية علاج الطالب رداد أن عملية إطلاق النار تمت عليه من مسافة تقدر بأقل من نصف متر، وأن الرصاصة اخترقت رأسه من الجهة الجانبية واستقرت في الجهة الأمامية فوق جبينه مباشرة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الرصاصة أحدثت تهتكاً في جمجمته، أصيب على إثرها بحالة غيبوبة تامة إلى أن تم الإعلان عن وفاته رسمياً في مستشفى رفيديا بنابلس.
من جانبها؛ اتهمت الكتلة الإسلامية أحد مسلحي حركة الشبيبة الطلابية التابعة لحركة "فتح"، بإعدام أحد أبنائها بصورة متعمدة، علماً أن الطالب محمد رداد يدرس في كلية الشريعة في سنته الثالثة ويحفظ القرآن الكريم كاملاً.
هذا وحمّلت عائلة رداد إدارة جامعة النجاح الوطنية المسؤولية الكاملة عن إعدام ابنها، مشيرة إلى أن نجلهم محمد "تعرض لعملية إعدام ميدانية أمام إدارة الجامعة التي لم تمنع المسلحين من اقتحام الجامعة ولم تعمل على حماية طلبتها، وما زالت تحاول التنصل من مسؤوليتها".
كما حمّلت العائلة الأجهزة الأمنية المسؤولية عن إصابة ابنهم وللمسلح الذي أطلق الرصاصة على رأسه بصورة متعمدة، مشيرة إلى أن محمد الذي يدرس في كلية الشريعة كان يقوم بواجبه في الدفاع عن أخواته الطالبات قبل أن يقدم عدد من المسلحين على اختطافه والاعتداء عليه بالضرب المبرح وإطلاق أحد المسلحين رصاصة من مسدسه على رأسه أمام مرأى عدد كبير من الطلبة والموظفين بالجامعة.
وطالبت عائلة رداد رئيس الجامعة ورئيس السلطة والحكومة، بالكشف عن المجرم الجاني الذي قتل ابنهم بدم بارد، وطالبوا الفصائل الفلسطينية التدخل حتى يتحمل كل مسؤولياته، ونأخذ حقنا بمحاسبة الفاعلين والمجرم الفاعل تحديداً".
يشار إلى أن الأحداث بدأت في جامعة النجاح عقب تهجم أفراد حركة الشبيبة التابعة لفتح على اعتصام نظمته الكتلة احتجاجاً على اعتقال قوات الاحتلال لثلاثة من قادتها، حيث أدت الأحداث بالإضافة إلى استشهاد محمد إلى إصابة ثلاثين طالباً معظمهم من أنصار الكتلة الإسلامية واعتقال وفصل آخرين من الجامعة.

__________________
تالله ما الدعوات تهزم بالأذى ................ أبدا وفي التاريخ بر يميني
ضع في يدي القيد ألهب أضلعي.............. بالسوط ضع عنقي على السكين
لن تستطيع حصار فكري ساعة............. أو كبح إيماني ورد يقيني

فالنور في قلبي وقلبي في يــدي
ربي .. وربي نــاصري ومعيني

سأعيش معتصمــاً بحبل عقيدتي
وأمـوت مبتسـماً لميادينـي
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29-07-2007, 12:37 PM
الصورة الرمزية ابو كارم
ابو كارم ابو كارم غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 2,323
الدولة : Palestine
59 59 لا يستوون يا محمد رداد !!

بسم الله الرحمن الرحيم
في تسجيل للشهيد محمد رداد الذي اغتالته يد الغدر والإجرام في حرم جامعة النجاح يظهر الشهيد الحافظ لكتاب الله في حفل جامعي يتلو آيات من كتاب الله بصوته الندي قائلاً: (قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون)؟

هم ليسوا سواء يا شهيد انتفاضة النجاح على المارقين من الرجولة، ويا من أبت عليك شهامتك إلا أن تنتصر لأخواتك الطاهرات

لن يستوي طالب العلم مع باغي الجهل ممن لم يتجاوز حظه من الثقافة حدود أبجديات استباحة الحرمات وحرق الجامعات ونهب وتخريب المؤسسات والمراكز الثقافية والتعليمية!
لن يستوي حفاظ كتاب الله وحملة لواء دينه مع قتلة العلماء والدعاة وأئمة المساجد، وهيهات أن تلتقي في مركب واحد الثلة المؤمنة من طلاب العلم المتميزين خلقاً وعلما مع سقط المتاع من طلاب ينتسبون زوراً وعدوانا للجامعات المحترمة بينما أخلاقهم الشوارعية التي لا تفتأ تطل بمسلكياتها الشائنة على جامعات الضفة كما شهدناها قبل ذلك في جامعات غزة تحت شعار(حماية المشروع الوطني) !

لن تستوي وإياهم يا محمد رداد.. فلا كل الرؤوس سواء ولا كل النفوس تستحق الصون، وشتان ما بين قلب حافظ لكتاب الله ولسان لاهج بذكر آياته البينات وبين آخر ولا يتقن سوى ترديد الشعارات من طراز : ( شيعة .. شيعة..! )..

هؤلاء السادرون في غيهم الذين صارت جامعاتنا تئن تحت وطأة انحرافهم بعد أن صبغوها بمشاهد مأساة من نوع جديد.. مأساة نقل فلتانهم التنظيمي الشهير إلى داخل أروقة الجامعات وفي التعامل مع خصومهم فيها، هؤلاء المعبئون بالحقد والأفكار الشائهة المسمومة وبشتى المسلكيات الإجرامية التي لا تفرق بين أخلاق الحارات وأخلاق الجامعات ولا بين ثقافة ولغة الشوارع وثقافة الأجواء الأكاديمية التي ينبغي أن تظل خصوصيتها مصانة.. هؤلاء هم عصب الحركة (الغلابة) وهم جيلها الذي سيحمل أعباء قيادتها في المستقبل المنظور.. هذا إن أتيح لحركة هذا حال (شبيبتها) أن تغادر مربع ارتكاسها وتقهقرها بعد أن صارت قيمة التخريب والإجرام وثقافة الضرب والقتل مُثلاً أساسية في (نظامها) وسماتٍ بارزة لمنتسبيها!

ولست أحسب أن ملاحظة الفرق بين السمات العامة لطلاب الشبيبة وطلاب الكتلة الإسلامية في جامعاتنا أمر عسير أو متعذر على من يمتلك حظاً متواضعاً من الفهم و سلامة الذائقة الشعورية القادرة على التمييز بين الغث والسمين والأعمى والبصير!

لعله يناسب فتح بنسختها الحالية أن تكون (طلائعها) الشابة مطبوعة بهذه الثقافة وموسومة بتلك الانحرافات الفكرية والسلوكية وأن تتربى على أصول مواجهة العدو الجديد بعد أن سالمت عدوها القديم وباع أشاوسها سلاحهم لأجل عينيه وطمعاً في عفوه ورضاه! ثم ما لبث ذلك السلاح أن عاد للظهور لينوب عن الاحتلال في قمع طلاب الكتلة الإسلامية الذين وزعوا بياناً يتضامنون فيه مع زملائهم المعتقلين على يد قوات الاحتلال!

أما الكتلة الإسلامية.. منجبة الأبطال وصانعة الرجال الأفذاذ فلم يناسبها يوماً إلا أن يكون أبناؤها رواد كل محفل خير في هذا الوطن، وأن تطبع بصمات عطاء عميقة في كل جامعات فلسطين، وأن تفاخر الدنيا بنجومها النيرة في كل الميادين.

واليوم لا يناسبها ولا يليق بقامتها العالية إلا أن يتصدر أبناؤها واجهة التصدي للظلم وأن يقبض أبناؤها وبناتها على جمر الحق وأن يكونوا رواد تغيير هذا الواقع الرديء المفروض على شعبنا في الضفة قسراً.

وفي امتحان الكرامة الأول في جامعة النجاح ارتقى محمد رداد شهيدا محلقاً بين النسور التي تعاف الضيم، وسيسقط قاتله جيفة منبوذة لا محالة، وسيبقى اسم محمد وكل من سيخلفه منقوشاً في سجل الصاعدين، بينما ستلفظ كل أسفار التاريخ أسماء وسير الساقطين والمطوقين بحبل المهانة والاسترزاق بالقتل والعربدة، ومن ارتضوا السير في ركب المشاريع الأمريكية وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا!

وحتى ذلك الحين فسيظل التمايز قائماً بين الظلمات والنور وبين (الذين يعلمون والذين لا يعلمون).



الشهيد محمد وهو يقرء القران
واليكم هذا العمل المؤثر






للامانة العلمية
المقال منقول مع بعض الاضافات من عندي والروابط كذلك
__________________


غزة يا أرض العزة

سلاماً من القلب يا نزف القلب





التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 29-07-2007 الساعة 05:48 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 76.88 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 72.42 كيلو بايت... تم توفير 4.46 كيلو بايت...بمعدل (5.80%)]