خلطة لتعومة اليدين - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 844 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الأخت المسلمة > ملتقى الجمال والأناقة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الجمال والأناقة ركن يهتم بجمال المرأة وأناقتها (القسم خاص للنساء فقط يمنع مشاركة الرجال فيه)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-07-2007, 11:09 PM
الصورة الرمزية habeba_rr
habeba_rr habeba_rr غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: Alexandria
الجنس :
المشاركات: 195
الدولة : Egypt
افتراضي خلطة لتعومة اليدين


ملعقة كبيرة من العسل- ملعقة صغيرة من الجليسرين - قليل من الطحينه - بياض بيضه

تمزج هذه المقادير جيدا ثم تدهن اليدين بهذا المزيج وتترك لمدة ربع ساعة ثم تغسل بالماء الدافيء..


__________________



] لاحول ولا قوة الا بالله كنزمن كنوز الجنة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-07-2007, 12:07 AM
الصورة الرمزية درة الشفاء
درة الشفاء درة الشفاء غير متصل
مشرفة ملتقى الديكور والاشغال اليدوية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 4,368
افتراضي

تسلمي اختي على هذه الخلطة

و لكن ما نوع الكليسرين؟؟و هل الطحينة تقصدين بها الدقيق؟؟؟
__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-07-2007, 12:40 AM
الصورة الرمزية habeba_rr
habeba_rr habeba_rr غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: Alexandria
الجنس :
المشاركات: 195
الدولة : Egypt
افتراضي

الجلسرين المعروف بيتباع عند العطار والطحينة لا مش الدقيق الطحينة اللى هى اللسلطة الطحينة زيها كده
__________________



] لاحول ولا قوة الا بالله كنزمن كنوز الجنة
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 52.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 50.15 كيلو بايت... تم توفير 2.60 كيلو بايت...بمعدل (4.94%)]