شاهد أحدث سلاح في العالم تمتلكه اسرائيل ...قاتلهم الله - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل يخنة البطاطس والحمص بخطوات بسيطة.. مغذية ومشبعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          6 أفكار مبتكرة لستائر البلكونة موضة 2026.. تمنح منزلك الخصوصية والأناقة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل سلايدر اللحمة المفرومة والجبن.. أكلة سريعة فى نص اليوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أفكار بسيطة لديكور الزوايا المنسية فى المنزل وبأقل التكاليف.. جددى بيتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 02-07-2007, 05:04 PM
أبو إلياس أبو إلياس غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون فلسطين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخى فى الله انهم يملكون احدث الاسلحة والدبابات والطائرات
ونحن نملك الايمان بالله اولا يم صواريخ القسام والعمليات الاستشهادية ولا انسى الانفاق التى
زلزلتهم واخرجتهم من ارضنا من قطاع غزة الحبيب وهم مخذولين وبحمد لله ومنته علينا ان رسوله محمد
صدق فى قوله لاتزال طائفة من امتى ....
فهنا كان الجيش الذى لايقهر قهرناه وتحت اقدام القسام وضعناه
ارجوا من الجميع الدعاء للمجاهدين فى فلسطين وفى الضفة خاصة
حيث اعداء الاسلام يقتلون كل من قال لا اله الا الله محمد رسول الله
اللهم مكن للمجاهدين فى الارض وفى الضفة
اللهم فك اسر اسرانا جميعا يارب العمالمين
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة الفاضلة
عيون فلسطين
جزاك الله خيرا
على مرورك اللطيف و ردك الطيب المبارك

لا حرمك الله الجنة على غيرتك
آمين على دعائك و دعواتنا مستمرة للمجاهدين الأبطال

أعانني الله و اياك و وفقنا لما يحب و يرضى
دمتي في رعاية الله و حفظه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________

كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
  #22  
قديم 02-07-2007, 05:16 PM
الصورة الرمزية درة الأقصى
درة الأقصى درة الأقصى غير متصل
مشرفة ملتقى الأقصى الجريح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: في قلب الغالية فلســـــ ♥ القدس ♥ ـــــطين
الجنس :
المشاركات: 4,334
الدولة : Palestine
افتراضي

اللهم اجعل سلاحهم مية
وايديهم مرخية
وانصرنا على القوم الكافرين
آمين
مشكور اخي ابو الياس
دمت بحفظ الله ورعايته
__________________
يا أقصى .. والله لن تهون

ترقبوا
.. العرس الفلسطيني الأكبر ..
  #23  
قديم 02-07-2007, 05:23 PM
أبو إلياس أبو إلياس غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درة القسام مشاهدة المشاركة
اللهم اجعل سلاحهم مية
وايديهم مرخية
وانصرنا على القوم الكافرين
آمين
مشكور اخي ابو الياس
دمت بحفظ الله ورعايته
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة الفاضلة
درة القسام
جزاك ربي خيرا
على مرورك اللطيف و ردك الطيب الرفيع

أعانني الله و اياك و وفقنا لما يحب و يرضى
دمتي في رعاية الله و حفظه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________

كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
  #24  
قديم 04-07-2007, 07:51 AM
فتاة الأقصى فتاة الأقصى غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 31
الدولة : Palestine
افتراضي

يكفي أن سلاحنا هو الإيمان بالله والثقة بنصره
جزاك الله خير أخي أبو الياس
__________________
  #25  
قديم 04-07-2007, 09:49 AM
rami_e.c rami_e.c غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: AMMAN
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Jordan
افتراضي

  #26  
قديم 04-07-2007, 09:51 AM
rami_e.c rami_e.c غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: AMMAN
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Jordan
افتراضي

مرحبا اخي ابو الياس
  #27  
قديم 04-07-2007, 11:26 AM
الصورة الرمزية ظلال النجود
ظلال النجود ظلال النجود غير متصل
مشرفة ملتقى الأخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: الامارات العربيه المتحده
الجنس :
المشاركات: 586
الدولة : Sudan
047 الايمان اقوى سلاح

اخى فى الله
جزاك الله عنا كل خير ا
حقا انه سلاح قوى ومتطور و تكنلوجيا عاليه ولكن بالرغم من كل ذلك نحن اقوى منهم واكثر تطورا منهم كيف ومتى
عندما نكون اكثر تمسكا بحبل الله المتين
عندما نكون اكثر ايمانا
عندما نتحد
عندما ننصر اخانا ظالما ومظلوما
عندما نراعى الله فى انفسنا
عندما تصدق نوايانا
حينها وحينها فقط نستطيع ان ندمر هذا السلاح الذى تراه اسرائل انه اقوى سلاح بحفنه من تراب وتكبيره
وندخل الاقصى على حوافر الخيل مكبرين مهللين
ويمشى الراكب من صنعاء الى بيت المقدس لايخشى الا الله ثم الذئب على غنمه
ويستنصر الضعيف اخاه فيهرع حافيا لنجده
فتزول الحواجز والمسميات والهويات وتصبح هويتنا واحده كلمه مسلم مكتوبه فى الجباه ليست بخط قلم ولكن بنور الايملن والمحبه والاخوه الصادقه
اسال الله انرى هذا الزمان
قولو امين يااخوتى
  #28  
قديم 04-07-2007, 05:00 PM
أبو إلياس أبو إلياس غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الأقصى مشاهدة المشاركة
يكفي أن سلاحنا هو الإيمان بالله والثقة بنصره
جزاك الله خير أخي أبو الياس
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة الفاضلة
فتاة الأقصى
جزاك الله خيرا
على مرورك اللطيف و ردك الطيب

سلاحنا الوحيد و هو نصر الله
فلا نصر لنا بدون أن ننصر الله تعالى
<ان تنصروا الله ينصركم>

أعانني الله و اياك و وفقنا لما يحب و يرضى
دمتي في رعاية الله و حفظه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________

كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
  #29  
قديم 04-07-2007, 05:02 PM
أبو إلياس أبو إلياس غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة : Morocco
047

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami_e.c مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami_e.c مشاهدة المشاركة
مرحبا اخي ابو الياس
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الحبيب
رامي
جزاك ربـي خيرا
على مرورك اللطيف و ردك الطيب

أعانني الله و اياك و وفقنا لما يحب و يرضى
دمت في رعاية الله و حفظه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________

كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
  #30  
قديم 04-07-2007, 05:05 PM
أبو إلياس أبو إلياس غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجود اسماعيل مشاهدة المشاركة
اخى فى الله
جزاك الله عنا كل خير ا
حقا انه سلاح قوى ومتطور و تكنلوجيا عاليه ولكن بالرغم من كل ذلك نحن اقوى منهم واكثر تطورا منهم كيف ومتى
عندما نكون اكثر تمسكا بحبل الله المتين
عندما نكون اكثر ايمانا
عندما نتحد
عندما ننصر اخانا ظالما ومظلوما
عندما نراعى الله فى انفسنا
عندما تصدق نوايانا
حينها وحينها فقط نستطيع ان ندمر هذا السلاح الذى تراه اسرائل انه اقوى سلاح بحفنه من تراب وتكبيره
وندخل الاقصى على حوافر الخيل مكبرين مهللين
ويمشى الراكب من صنعاء الى بيت المقدس لايخشى الا الله ثم الذئب على غنمه
ويستنصر الضعيف اخاه فيهرع حافيا لنجده
فتزول الحواجز والمسميات والهويات وتصبح هويتنا واحده كلمه مسلم مكتوبه فى الجباه ليست بخط قلم ولكن بنور الايملن والمحبه والاخوه الصادقه
اسال الله انرى هذا الزمان
قولو امين يااخوتى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي الكريمة الفاضلة
نجود اسماعيل
جزاك ربــي خيرا
على مرورك اللطيف و ردك الرفيع المبارك

لا حرمك الله الجنة
على هذه الكلمات الجياشة
تقبل الله دعاءك أختي

أعانني الله و اياك و فقنا لما يحب و يرضى
دمتي في رعاية الله و حفظه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________

كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 92.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 86.05 كيلو بايت... تم توفير 5.98 كيلو بايت...بمعدل (6.50%)]