هل هو احساس صادق؟ - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 11-06-2007, 01:23 PM
الصورة الرمزية راجية الشهادة
راجية الشهادة راجية الشهادة غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 3,018
افتراضي

السلام عليكم:جزاك الله خيرا الاخ الكريم
جسام
على مرورك العطر الذى اسعدنى وبالنسبة لردك على الموضوع انا لااقصد انه طالما موضوع بايخ ان اقول لصاحب الموضوع موضوعك بايخ ولكن امتنع عن المشاركة او اذا كنت مشرفة ويجب على الرد على جميع الموضوعات فى قسمى فيجب ان ارد بحدود للتشجيع وليس لدرجة الاطراء
حتى لا يصاب اصحاب المواضيع المميزة بالاحباط فاذا وجدوا ان نفس الكلمات تقال لهم مثل ما تقال لاصحاب المواضيع العادية فاين تميزهم فعلى ما اعتقد سيصيبهم الاحباط والفتور
فهذا قصدى ان لا نساوى فى عبارات الاطراء والتشجيع بين موضوع يستحق ومتميز فعلا وبين موضوع عادى
ولكن كلاهما نشجع كاتبه ونشكره
دمت بكل خير وحفظك الله
__________________
والله لو يمحو الزمان فضائلا


"
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 18-06-2007, 12:30 PM
الصورة الرمزية راجية الشهادة
راجية الشهادة راجية الشهادة غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 3,018
افتراضي

السلام عليكم:جزاك الله خيرا الاخ الكريم
اسامة
على مرورك العطر الذى اسعدنى
وعلى ردك الممتاز ولكن تعريف النفاق هم ان نقول ما لا نفعل
فهل عندما تقول اخت لاختها احبك فى الله وهى تكن لها البغضاء فماذا نسمى هذا
انا معك اننا اجتمعنا على الاخوة الصادقة والحب فى الله
ولكن ليس كل منا يكن مشاعر الحب للاخرين فهناك من يكره ويحسد ومع ذلك تجد ردوده تنم عن محبة غريبة
وانا لست ضد التشجيع بعبارات شكر او ثناء على الموضوع ولكن انا ضد المبالغة
وهل تعتقد فعلا اخى الكريم ان كل المشاركين يكنون المحبة لبعضهم البعض ام ان هناط ضغائن
لذى انا اطرح هذا الموضوع لسببين :
1-اطالب بعدم التكلف والمبالغة وان نكون اقرب الى شخصيتنا الحقيقية واحساسنا يكون نابع من قلوبنا
2-اذا كان هناك بغضاء وتشاحن بين البعض فمن الافضل الا يدخل موضوعه من الاساس حتى يتجنب ان يظهر مالا يبطن لانه بالتاكيد سيدخل ليشكر وليس ليذم
دمت بكل خير وحفظك الله
__________________
والله لو يمحو الزمان فضائلا


"
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 22-06-2007, 01:34 PM
الصورة الرمزية راجية الشهادة
راجية الشهادة راجية الشهادة غير متصل
مراقبة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 3,018
افتراضي

السلام عليكم:جزاك الله خيرا اختى الحبيبة
امة الله
على مرورك العطر الذى اسعدنى وعلى ردك المميز والمنظم
دمتى بكل خير وحفظك الله
تقبلى محبتى فى الله
__________________
والله لو يمحو الزمان فضائلا


"
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 56.66 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 54.00 كيلو بايت... تم توفير 2.65 كيلو بايت...بمعدل (4.68%)]