فقط شاهد وادعيلى(فلاش الارسول الله) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 844 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى المرئيات - فلاشات - فيديو كليب
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى المرئيات - فلاشات - فيديو كليب ملتقى المرئيات ويختص بالفيديو كليب والفلاشات الاسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-06-2007, 12:10 AM
الصورة الرمزية elmasry
elmasry elmasry غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: for the Islam
الجنس :
المشاركات: 1,293
الدولة : Egypt
63 63 فقط شاهد وادعيلى(فلاش الارسول الله)

كما وعدتكم باننى سوف اقدم لكم بمشيئة الله تعالى مجموعه فلاشيه فهذا هو الفلاش الثالث بعنوان ((** إلا رسول **))
************************************************** ** يا رسول الله انت اسمى وأرقـى من أن تهان بدولة سوف تشقـى
.................................................. ................................................ يا حبيب الله ويا أصفـى حبيـب صفاه ربي بدعوة سـوف تبقـى
................................................... ............................................... يا طاهر القلـب ويـا مصطفـىً من ماء السماوات أصفى وأنقـى
.................................................. ................................................ قد اشتقنا لرؤيا هـاديِ الأكـوان فعسى في الجنة وجهـك نلقـى
.................................................. ............................................... على خطا المجد نسير يا قائـدي وعلى درب الهدى حسبنا نرقـى
************************************************ نحن من ملأنـا الدنيـا بخيراتنـا في كل ناح وبيت غربـا وشرقـا
.................................................. ............................................. نحن أمة الإسـلام أهـل نخـوة يا بئس خصمنا منا أسراً وشنقـا
.................................................. ................................................. هذه الحضـارات لـولا جهدنـا لكانت أوصافها كل سوء وحمقى .................................................. .......................................... سندافع عن حمى النبـي ودينـيعلنا من خمر الجنـان سنسقـى
.................................................. .............................................. ونقود ثورة ضارمة حتى نصـد دولة فـي جهنـم سـوف تلقـى
............................... اخوانى واخواتى الاحباب اشهد الله عزوجل انى احبكم فى الله وان كنتم تبادلوننى نفس الشعور الطاهر استحلفكم الدعاء و هيا الى الفلاش: http://saaid.net/flash/ella.swf
__________________




اللهم انى اعوذ بك من شر ما خلقت من خلقك
ومن شر كل دابة انت آخذ بناصيتها

ومن شر كل ما يسرح بالنهار ويكمن بالليل
ومن شر كل ما يكمن بالنهار ويسرح بالليل
اسألك أن تجيرنا بعفوك ومغفرتك
شر كل مكروه وسوء
اللهم اغفر لابى وامى واخواى واختاى وحبيبتى
واعمامى وعماتى وخالاتى واخوالى واصحابى واحبابى
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-06-2007, 12:24 AM
الصورة الرمزية ashraf3h4
ashraf3h4 ashraf3h4 غير متصل
مشرف الملتقى الانكليزي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 1,822
الدولة : Egypt
افتراضي

سبحان الله هل تشك يا اخ ناجي اننا نحبك في الله ؟
علي العموم خد دي اشهد الله اني احبك في الله
اللهم صلي علي محمد واله واصحابه وسلم تسليما كثيرا
اللهم هذا نبيك يهان فارنا فيهم ايهواجعل الدائرة تدور عليهم
اللهم ارنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود
اللهم آمين
وجزاك الله خيرا اخي ناجي
وما تنسناش من دعوة وانت ساجد ولا نسيت اتفاقنا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-08-2007, 02:38 PM
الصورة الرمزية elmasry
elmasry elmasry غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: for the Islam
الجنس :
المشاركات: 1,293
الدولة : Egypt
افتراضي

مشكور اخى الحبيب
__________________




اللهم انى اعوذ بك من شر ما خلقت من خلقك
ومن شر كل دابة انت آخذ بناصيتها

ومن شر كل ما يسرح بالنهار ويكمن بالليل
ومن شر كل ما يكمن بالنهار ويسرح بالليل
اسألك أن تجيرنا بعفوك ومغفرتك
شر كل مكروه وسوء
اللهم اغفر لابى وامى واخواى واختاى وحبيبتى
واعمامى وعماتى وخالاتى واخوالى واصحابى واحبابى
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 56.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 54.19 كيلو بايت... تم توفير 2.57 كيلو بايت...بمعدل (4.53%)]