مشكلة تأخر ظهور أسنان أبني ( عمره سنة و شهر ) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          حديث: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تسترضع الحمقاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13289 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          قول القلب واللسان وعملهما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          ميراث الغرقى والهدمى ومن في حكمهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > قسم طب الاسنان
التسجيل التعليمـــات التقويم

قسم طب الاسنان كل ما يختص بطب الأسنان والجراحة والاستشارات الطبية والعلاجات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #2  
قديم 07-06-2007, 11:38 PM
الصورة الرمزية عبير الايمان
عبير الايمان عبير الايمان غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 136
الدولة : Egypt
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلسبيل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أختي بالله الدكتوره عبير الإيمان
أود الإستفسار عن إبني شق التوم عمره سنه وشهر وصحته الحمد لله تأخر بظهور الأسنان بس المشكله إنه كان بيلعب ووقع على طرف التخت وإنفتحت لثته وبين سن من فوق أول مره بشوف هالشي وبعدها بشهر طلع السن كله وبدا إسنانه السفليه بالظهور بدي أسأل حالته طبيعيه وإلا فيه خطر على أسنانه العلويه لإنها ظهرت قبل وقتها ولك جزيل الشكر
اختى الحبيبة السلسبيل

التاخير فى ظهور الاسنان لحد سن سنه طبيعى جدا ... المشكله بس لو اتاخر عن كدا يبقى لازم تروح لدكتور الاسنان او دكتور الاطفال لان ممكن يكون فى نقص كالسيوم ...

انما موضوع عدم انتظام مواعيد خروج الاسنان فدى مفيهاش اى مشكله وطبيعيه جدا ...

يعنى ان الاسنان العلويه تخرج قبل وقتها مش مشكله لان اصلا الفرق بين وقت خروج الاسنان السفليه والعلويه شهر واحد فالموضوع مفيهوش اى مشكله وبسيط جدا ...

وارجو منك اختى الحبيبه تشوفى الموضوع دا لانه بيتكلم اساسى عن اسنان الاطفال من اول مراحل ظهورها وان شاء الله تستفيدى

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=27989
__________________
-------------------------------------


اطعمو الطعام ... وصلوا الارحام ... وصلو بالليل والناس نيام ... تدخلوا الجنة بسلام

******

عنـدما نعيش لذاتنـا تبدو الحياة قصيـرة وضئيلـة
أما عنـدما نعيش لغيـرنـا .. فتـُصبح الحيـاة طويلـة وعميقـة


******

مع تحياتى للجميع
د.فاطمه فيروز ( ام نور )
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 60.70 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 58.94 كيلو بايت... تم توفير 1.76 كيلو بايت...بمعدل (2.91%)]