|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم:جزاك الله خيراالاخ الكريم
ابو سيف على ردك المميز ولكن اسمح لى بتعليق على نقطتين لا نستطيع أن نسميه نفاق ، ببساطة لأننا في منتديات ، يعني أماكن إفتراضية تنتهي بتسجيل الخروج!! من علامات المنافق اربعة اذا وعد اخلف واذا حدث كذب واذا اؤتمن خان واذا خاصم فجر مفروض ان نتحرى الصدق فالانسان لا يتغير بتغير المكان الذى هو فيه وعندما يقول ما لايعنى فهذا نوع من النفاق إذأن المنافق يرجو من كلامه المعسول فائدة معينة.. أما المجاملة فلا تسيء لأحد انا لست ضد المجاملة والكلمات التشجيعية ولكن انا ضد المبالغة فى المجاملة بحيث يصف الشخص او الموضوع بما ليس هو اهل له او يقول شئ وهو غير مقتنع به او يشعر بضده تماما مثلا اخت تقول للاخرى اختى الحبيبة وهى بداخلها تبغضها وتقول ما اروع موضوعك وهى تراه سئ فهى تقول شئ هى مقتنعة بنقيضه دمت بكل خير وحفظك الله |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |