اصنعي صبونتك برائحتك المفضله بنفسك - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 844 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الأخت المسلمة > ملتقى الجمال والأناقة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الجمال والأناقة ركن يهتم بجمال المرأة وأناقتها (القسم خاص للنساء فقط يمنع مشاركة الرجال فيه)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-05-2007, 05:09 PM
الصورة الرمزية جنة عدن89
جنة عدن89 جنة عدن89 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: amman
الجنس :
المشاركات: 11
الدولة : Palestine
10 اصنعي صبونتك برائحتك المفضله بنفسك

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم..
عندي طريقه بسيطه لصنع صابونك بنفسك وبراحتك المفضله..

1-اول شي تجمعي الصبونات الصغيره اللي بقت عندك ..
يعني كل قربت تخلص الصابونه لاترميها احتفظي فيها ..

2-تجيبي قدر وتحطي فيه هذي الصبونات مع الماء وتحطيه على النار الى ماتذوب
بعد ماتذوب تحطي عطرك المفضل ..

3-راح تلاحظي ان الصابونه بدت تتجمد في النار وبكذا راح تتشكل ..

وانتهت المهمه..بكذا تكوني صنعتي صابونتك بالرائحه اللي تبغيها..

اذا احتجتي للمساعده اساليني واوضح لك..

تحيه لكم..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-05-2007, 01:37 PM
الصورة الرمزية ياسمين الجنة
ياسمين الجنة ياسمين الجنة غير متصل
مشرفة ملتقى طلبات الاناشيد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 772
افتراضي

مشكور اختي العزيزه
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-05-2007, 04:45 PM
فل وكادى فل وكادى غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 8
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

بس لما اسخن الصابونه على النار بتصير رائحه البيت وعه لدرجه انك تحسى بالختناق من الرائحه انا جربتها مرة وحدة وحرمت اعملها وبعدين مصلحت معاى يعنى مو زى ما ابغاها 0
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-05-2007, 02:43 PM
الصورة الرمزية ranaraslan
ranaraslan ranaraslan غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 1,335
الدولة : Lebanon
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكورا عهلى هذه المشاكرة الرايعة
حياك الله اختنا معنا
__________________


ياربي سامحني اغفرلي وارحمني ,,, لا لا تعذبني وأذوق الأمرين

بس العمر ماراح وبعد الوعد مالاح ’’’ وربي كريم العفو يمدي يشيل الدين

ياربي سامحني اغفرلي وارحمني ,,, لا لا تعذبني وأذوق الأمرين
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-05-2007, 02:44 PM
الصورة الرمزية ranaraslan
ranaraslan ranaraslan غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 1,335
الدولة : Lebanon
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكورا عهلى هذه المشاكرة الرايعة
حياك الله اختنا معنا
__________________


ياربي سامحني اغفرلي وارحمني ,,, لا لا تعذبني وأذوق الأمرين

بس العمر ماراح وبعد الوعد مالاح ’’’ وربي كريم العفو يمدي يشيل الدين

ياربي سامحني اغفرلي وارحمني ,,, لا لا تعذبني وأذوق الأمرين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 61.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 57.61 كيلو بايت... تم توفير 3.49 كيلو بايت...بمعدل (5.71%)]