gateau au chocola - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1322 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 889 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة ركن يختص بالماكولات والمعجنات والسلطات والحلوايات على انواعها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-04-2007, 03:50 AM
الصورة الرمزية اماني 0777
اماني 0777 اماني 0777 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 53
الدولة : Algeria
25 gateau au chocola

-4 eufs .
- 1 verre o 'huile .
1- verre de sucre .
2- p de luvure.
-la vanille.
- 700g de farine divizer la pate en 2
- metter la confiture entie les 2 glacage

السلام عليكم اختي اماني
مشكورة على الوصفة
و انا راح اقوم بالترجمة مشان الكل يفهم و يستفيد
ان شاء الله
المقادير:
4 بيضات
كأس زيت
كأس سكر
2 اكياس خمارة كيماوي
كيس واحد من الفاني
700 غرام من الدقيق
....كان احسن لو دكرتي الطلايقة اختي
بس اظن انها متل طريقة الكيك
المهم نكمل ترجمة
نقسم الكيك من النصف و نضع طبقة من المربى
و اتنى ان اكون قد ترجمة كويس
بالهنى و الشفا
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg HCE3175_mp.jpg‏ (40.5 كيلوبايت, المشاهدات 1)

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء الروح ; 15-04-2007 الساعة 08:15 PM.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-04-2007, 08:16 PM
الصورة الرمزية صفاء الروح
صفاء الروح صفاء الروح غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مكان الإقامة: في قلوبكم
الجنس :
المشاركات: 2,858
الدولة : Morocco
افتراضي

يسلمو اختي على الوصفة مشكورة ما قصرتي
في انتظار جديدك الحلو
__________________
اللهم ارحم زوجي
و
ارزقه الجنة بلا حساب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.94 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.71 كيلو بايت... تم توفير 2.23 كيلو بايت...بمعدل (4.47%)]