قصة حزينة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-02-2007, 01:18 PM
بشرى المغرب بشرى المغرب غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: تحت عرش الرحمان
الجنس :
المشاركات: 370
الدولة : Morocco
59 59 قصة حزينة

...............................................اتج هت الى المكان الذي قاسمها الافراح والاحزان كان المكان خاليا الا من بعض الصبيان الذين يتقادفون كريات من الثلج , تنظر اليهم وتتخيل مصطفى بينهم
يلهوا بجانبها ويختلس نظرات اليها كلما جتى على ركبتيه ينتظر ردها , وقفت وهي تحاول جاهدة ان تتمالك اعصابها وتحبس الدموع ,انتبهت لما احست بيد باردة تمسك بيدها وصوت هامس : انا جائع ياخالتي اريد قطعة خبز ,تحسست محفظتها واعطته بعض الدراهم ,فرح الولد بتلك الدراهم واطلق ساقيه للريح وهم يهممهم ببعض كلمات الشكر , انتبهت لكلماته انها عربية ....................
يتبع
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-02-2007, 04:20 PM
الصورة الرمزية صفاء الروح
صفاء الروح صفاء الروح غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مكان الإقامة: في قلوبكم
الجنس :
المشاركات: 2,858
الدولة : Morocco
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يسلمووووووو اختي الكريمة على كلماتك
في انتظار جديدك
__________________
اللهم ارحم زوجي
و
ارزقه الجنة بلا حساب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-02-2007, 02:19 PM
الصورة الرمزية الورده الحمراء
الورده الحمراء الورده الحمراء غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: بُيــنٌ ذكٌريــاُتـــيِ ...
الجنس :
المشاركات: 3,765
افتراضي

بشرى المغرب

همساتكـ رائعه
كروعتكـ

،،

ثقي أني لها متابعهـ

وقد يضيق بي المكان واهمس بها يوما..

ودي لقلبكـ ايتها الغاليه




__________________
بَدَأت الشّمْعَه تَنْطَفِـئ ,,
وسَيَبقَى أثَرُهـا لِمن سَيَتَذكّرُهـا
/ ,,/
الْحَمـْـدُ لِلَّه
الْحَمْدُ لِلَّهِ حَمْدًا يَلِيقُ بِـ/جَـلالِ وَجْهِـهِ وَعَظِيمِ سُلْطَانِـه
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-02-2007, 01:20 PM
سجين الذكريات سجين الذكريات غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: اليمن
الجنس :
المشاركات: 2,250
الدولة : Yemen
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة


اقصوصة حلوة بس منتظرين الجديد ان شاء الله

و دمت بود
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-02-2007, 01:28 PM
الصورة الرمزية أبــ«alyemen»ــن
أبــ«alyemen»ــن أبــ«alyemen»ــن غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: داخــل اعـمـااق قلبيـ...!!
الجنس :
المشاركات: 1,172
الدولة : Yemen
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

مشكوورة اختي

على الموضوع الجميل

سلمت يمناك

تحياتي :امير الشفاء
__________________
ان لم تكن التواقيع تعبر عن مشاعر صاحب التوقيع

اذاً


لـمـ؟ـاذا عـ؟ـنـا التواقيــــع





الشكر لقدوتي وحبيبي" اخي الغالي "
اجتاز من الروح أغلبها
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة حزينة بشرى المغرب ملتقى الشعر والخواطر 6 24-02-2007 03:34 PM
كم انا تعيسة كم انا حزينة ريحانة دار الشفاء الملتقى العام 14 19-11-2006 04:07 PM
قصتي قصيرة لكن حزينة رابعة العدوية ملتقى الفتاوى الشرعية 5 29-09-2006 10:30 AM
قالوا بكيت (نشيدة حزينة ) سامي ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية 5 09-09-2006 08:52 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 67.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 63.56 كيلو بايت... تم توفير 3.57 كيلو بايت...بمعدل (5.32%)]