|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخت الطيبه **الجنه الخضراء** سلمت يداكى على هذا الموضوع الممتاز والله اختى لمن الفخر والعز والرقى اننا عرب ومسلمين ونعتز باللغه العربيه فهى اجمل وابلغ واحسن لغه على وجه الارض انها لغه القرآن ولكن اود ان اقول من الضرورى ان نتعلم او نعلم اولادنا اللغات الاخرى وهذا لا على سبيل التفاخر او على سبيل اشياء اخرى ولكن للعلم اختى ومن اجل ديننا نرتقى ومن اجل اسلامنا نسعى كى تكون فيه حلقه وصل بالعالم الاخر ولكن ما يؤسفنى ان البعض يستخدم فى حديثه بعض الكلمات الاجنبيه او الفرنسيه على انه انسان متحضر او نوع من الحضارة ان يدمج العربيه بإى لغه ثانيه اخرى وللعلم ان من اسس الحضارة والرقى تمسك كل منا بدينه ولغته وحضارته اختى اشكرك مرة تانيه على الموضوع الرائع وجزاكى الله خيرا ووفقك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا يعصى الناس ربهم لماذا | ! ابــو أيهــم ! | الملتقى الاسلامي العام | 12 | 28-02-2009 04:07 PM |
| لمـــــاذا لا نطبق ما تعلــــمناه...لماذا ..لماذا..؟؟؟ | الريحــانة | الملتقى الاسلامي العام | 12 | 11-07-2007 04:02 AM |
| لماذا الإنسان ليس بمدرك....؟؟؟..لماذا..!! ( قضيه مهمه ) | عاشقة سدرة المنتهى | ملتقى الحوارات والنقاشات العامة | 2 | 09-12-2006 10:47 PM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |