لماذا لانعتز بلغتنا ...؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729964 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2078990 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 870 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #2  
قديم 10-02-2007, 08:23 PM
الصورة الرمزية ريحانة دار الشفاء
ريحانة دار الشفاء ريحانة دار الشفاء غير متصل
مراقبة قسم المرأة والأسرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 17,017
الدولة : Egypt
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخت الطيبه **الجنه الخضراء**
سلمت يداكى على هذا الموضوع الممتاز
والله اختى لمن الفخر والعز والرقى اننا عرب ومسلمين ونعتز باللغه العربيه فهى اجمل وابلغ واحسن لغه على وجه الارض انها لغه القرآن
ولكن اود ان اقول من الضرورى ان نتعلم او نعلم اولادنا اللغات الاخرى وهذا لا على سبيل التفاخر او على سبيل اشياء اخرى ولكن للعلم اختى ومن اجل ديننا نرتقى ومن اجل اسلامنا نسعى كى تكون فيه حلقه وصل بالعالم الاخر
ولكن ما يؤسفنى ان البعض يستخدم فى حديثه بعض الكلمات الاجنبيه او الفرنسيه على انه انسان متحضر او نوع من الحضارة ان يدمج العربيه بإى لغه ثانيه اخرى
وللعلم ان من اسس الحضارة والرقى تمسك كل منا بدينه ولغته وحضارته
اختى اشكرك مرة تانيه على الموضوع الرائع
وجزاكى الله خيرا ووفقك
__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يعصى الناس ربهم لماذا ! ابــو أيهــم ! الملتقى الاسلامي العام 12 28-02-2009 04:07 PM
لمـــــاذا لا نطبق ما تعلــــمناه...لماذا ..لماذا..؟؟؟ الريحــانة الملتقى الاسلامي العام 12 11-07-2007 04:02 AM
لماذا الإنسان ليس بمدرك....؟؟؟..لماذا..!! ( قضيه مهمه ) عاشقة سدرة المنتهى ملتقى الحوارات والنقاشات العامة 2 09-12-2006 10:47 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 116.12 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 114.35 كيلو بايت... تم توفير 1.77 كيلو بايت...بمعدل (1.53%)]