أضحك معانا أشوي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2007, 02:22 PM
الصورة الرمزية سندريلا
سندريلا سندريلا غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 77
الدولة : Palestine
افتراضي أضحك معانا أشوي

بسم الله الرحمن الرحيم
مرة واحد احول حس في البرد فقام غطى أخوه
ذهب رجل إلى البحر فوجد فتاة تغرقوتطلب النجدة .....فقال لها أعطيني يدك ......... فقالت أطلبني من أبي
مدرس كيمائي رزق في ولد ... سماه سامي اكسيد الكربون
مدرس سأل التلميذ ؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا يذهب القمر؟؟؟؟؟؟؟ ليقبظ المعاش
مرة واحد تراجع في كلامه ........... صدم في إلي وراه
مرة بقرة أنتحرة ......... لماذا؟؟؟؟؟؟ لأنه طلع حليب نيدوا
مرة أثنين راحوا على المطعم ........ صاروا أربعة... كيف ؟؟؟؟؟؟ أكلوا مقلوبة
أرجوا أن تعجبكم..........

التعديل الأخير تم بواسطة سندريلا ; 03-02-2007 الساعة 02:56 PM.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-02-2007, 03:33 PM
الصورة الرمزية المستمر
المستمر المستمر غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مكان الإقامة: جبل الـنـار ( نابلس )
الجنس :
المشاركات: 321
الدولة : Palestine
Wink

هههههههههههههه
مشكوره اختي

الـــمـــســـتــــمـــر
__________________
لا تحسب المجد تمراً أنت آكله****لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا
[CENTER]<a href=http://forum.ashefaa.com/image.php?type=sigpic&userid=33187&dateline=1170760119 target=_blank>http://forum.ashefaa.com/image.php?t...e=117076 0119</a>
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-02-2007, 03:44 PM
الصورة الرمزية الكــاســر
الكــاســر الكــاســر غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: دار ابو متعب
الجنس :
المشاركات: 322
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

مشكووورة اختي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم احنه حنتعبكم معانا يا غاليين زينب فاضل اطلب انشودتك المفضلة 11 29-04-2007 03:13 PM
أريد منلوجات معانا وبس مستر بن اطلب انشودتك المفضلة 2 24-02-2007 08:09 PM
هذا نشيد مضحك أبو غضوبة الملتقى الترفيهي 5 12-02-2007 03:05 PM
منظر مضحك جدا جدا جداااااااااااااا أسين الملتقى الترفيهي 9 04-02-2007 05:46 PM
أضحك وفي قلبي ألم وســـــــــام* ملتقى الشعر والخواطر 3 06-07-2006 09:03 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 57.49 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 54.81 كيلو بايت... تم توفير 2.68 كيلو بايت...بمعدل (4.66%)]