|
|||||||
| كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
[quote=نهـى]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أختي الكريمة ( ريحانة دار الشفاء ) مين نهى! أهلاً و سهلاً بك أختاه ، سعدت بوجودك حتى أتعرف عليكِ أكثر عزيزتي...هلا والله وغلا بنهى انا كمان سعيدة بوجودك غاليتى منورة لى الشرف والله انى اتعرف بالجميع وخصوص انتى يا غاليه فأنا أجد فيكِ شخصية " كوكتيل" من الذكاء و اللباقة و خفة الدم و سلاسة الكلام...شخصيه كوكتيل و أعذري أختنا فراشة المنتدى ( ميرو ) لأنها تركت الباب مفتوحاً قليلاً حتى أدخل... فهل تستقبليني ؟؟؟...لالاعادى انا كنت متوقعه من ميرو كدة برضه طيب يا ميرو يا ميت هلا بيكى اختى تحبى تشربى ايه ؟ سأعتبر أنك وافقت فأنت أخت كريمة و تستقبلي ضيوفك بكرم و ترحاب إن شاءالله .. طبعا اوافق بكل ترحاب يا ميت هلا وغلا و لن أطيل عليك أختي ، سأنتظر أن أقرأ إجاباتك على أسئلة أخوتنا في الملتقى إن شاءالله حبيبتى طولى زى منتى عاوزة بالكلام لكن بالاسئله ههههههههه لا و عادة أحب أن أسأل سؤالاً واحداَ حتى لا أثقل عليكن بالأسئلة... انا قلت ان نهى من الاول دى عسوله سؤال واحد يا خوفى من السؤال دة طبعا لى عودة بعد شويه صغيرة واجاوبك على السؤال بس دة سؤال كوكتيل مو هيك؟ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| [][]كرسي التحقيق مع الأخ**ســــــامي*][][] | الريحــانة | كرسي التعارف | 81 | 27-08-2007 03:36 PM |
| ..إبن الإســـــــــــلام...على كرسي التحقيق | الريحــانة | كرسي التعارف | 49 | 25-12-2006 10:07 PM |
| كرسي التحقيق مع أختنا$منيبة إلــــــــــى الله$ | الريحــانة | كرسي التعارف | 54 | 08-11-2006 09:30 PM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |