هل تعلم ما هى الآيه التى ابكت ابليس..؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          هواتف أيفون المتوافقة مع iOS 27.. هل هاتفك ضمنها؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          كيف جعل الذكاء الاصطناعى الاحتيال عبر الإنترنت أسهل.. 4 خطوات للحماية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          تحديث iOS 27 يضيف هذه الميزات الجديدة إلى موبايلك الأيفون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          مايكروسوفت تطلق وضع Xbox على أجهزة ويندوز 11 فى أسواق مختارة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          هاتف iPhone 18 Pro سيشهد أكبر ترقيات الكاميرا على الإطلاق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-11-2006, 01:41 AM
الصورة الرمزية yahya.slm
yahya.slm yahya.slm غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: مكان لا تطوله الايدي الا الايدي الحسنه
الجنس :
المشاركات: 410
الدولة : Belgium
63 63 هل تعلم ما هى الآيه التى ابكت ابليس..؟

السلام عليكم احبائي في الله



بسم الله الرحمان الرحيم
هل تعلم ما هى الآيه التى ابكت ابليس..؟

نعم بكى إبليس لما سمعها ويحق لك أن تأنس إذا سمعتها .. لكن قبل أن تستأنس بها وتطير فرحاً

معها .. لا بد أن تأخذ على نفسك العهد - وهذا دينك - أن تعمل بها حتى تكون سعيداً ولا تفرط بما يسعدك

ويسليك

هذه الآيه:

قال تعالى : {وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ

إِلاَّ اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ * أُوْلَئِكَ جَزَاؤُهُمْ مَغْفِرَةٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ

تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ} آل عمران القضية باختصار قرار جرئ وشجاع تتخذه ,

وبعد ذلك يتغير مجرى حياتك تلقائياً , ويهون ما بعده فهل

تعجز عن اتخاذ هذا القرار ؟

إن الوقت المناسب لاتخاذ هذا القرار هو هذه اللحظة .. إن أي تأخير في اتخاذ القرار الذي تجدد به

حياتك وتصلح به أعمالك يعني بقائك على الشقاء والظلام .إن هذا القرار نقلة كاملة من حياة إلى حياة

من الظلام إلى النور من التعاسة إلى السعادة من الضيق إلى السعة ..

فالنبادر باتخاذ قرار التوبة ولنبكي إبليس وحزبه

دمتم سالمين

والسلام ختام
اخوكم في الله يحيى


المرجو التثبيث لتعم الفائدة على الجميع
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-11-2006, 08:00 PM
الصورة الرمزية عاشق الملة
عاشق الملة عاشق الملة غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: القدس
الجنس :
المشاركات: 96
الدولة : Palestine
افتراضي

جزاك الله كل خير
ويجعلنا الله من التوابين ومن المتطهرين ااااااااااامين
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-11-2006, 09:00 PM
الصورة الرمزية صفاء الروح
صفاء الروح صفاء الروح غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مكان الإقامة: في قلوبكم
الجنس :
المشاركات: 2,858
الدولة : Morocco
افتراضي

جزاك الله بالخير و جعله
في ميزان حسناتك
اخي يحيى مشكور كثير على
موضعك الرائع
اللهم اجعلنا من الثوابين و المتطهرين
اللهم آآآآآآآآمين
__________________
اللهم ارحم زوجي
و
ارزقه الجنة بلا حساب
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-11-2006, 10:10 AM
الصورة الرمزية ! ابــو أيهــم !
! ابــو أيهــم ! ! ابــو أيهــم ! غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: غربة الذكريات ..
الجنس :
المشاركات: 2,768
افتراضي

مشكووووووووور اخى على
موضوعك اللى اكثر من رائع

وجزاك الله خيير
__________________

هيا بنا نتوب جميعااا اذكار المسلم


..

انتظري يا عقارب الساعة لا تمري بسرعة
اصمدي ودعينى اودع ذكرياتي الجميلة
واحمل بيدى تلك الحقيبة

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-11-2006, 01:29 PM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متصل
مشرف الملتقى الإسلامي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: فلسـطيــن
الجنس :
المشاركات: 9,499
الدولة : Palestine
افتراضي

بارك الله فيك اخي الحبيب

وجعله الله في ميزان حسناتك
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-11-2006, 01:49 PM
الصورة الرمزية التابعه للرسول
التابعه للرسول التابعه للرسول غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: في عالم الإنشاد
الجنس :
المشاركات: 260
الدولة : Palestine
افتراضي

بارك الله فيك أخي الطيب
جزاك الله كل خير
والله إنها ايه تخشع لها القلوب وتقشعر لها الابدان
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-11-2006, 03:02 PM
الصورة الرمزية وســـــــــام*
وســـــــــام* وســـــــــام* غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: ¨°o.O مصر الحبيبة O.o°"
الجنس :
المشاركات: 18,721
الدولة : Egypt
افتراضي

جزاك الله خير اخى الكريم

وجعل صالح اعمالك فى ميزان حسناتك

ودمت بخير
__________________
.

اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ
وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ،
وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ،
وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ،
وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-11-2006, 10:03 PM
الصورة الرمزية moussafyr
moussafyr moussafyr غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: مغرب الاحباب فردوسهم جبل على بحر على صحراء
الجنس :
المشاركات: 234
الدولة : Morocco
افتراضي

جزاااااااااااااك الله عنا كل الخير
و جعله في ميزان حسنااتك
ان شاء الله
اخوك moussafyr
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-11-2006, 12:35 AM
الصورة الرمزية فتى القسام
فتى القسام فتى القسام غير متصل
قلم ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: في الشتات
الجنس :
المشاركات: 10,521
الدولة : Palestine
افتراضي

بسم لله..

بارك الله فيك أخوي

على مرورعك القيم

وفقك الله..
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصورة التى ابكت العالم فى بدايات 2006 ومتوقع حصولها لجائزة بولتزر للصحافة ( محزنة ) ريحانة دار الشفاء الملتقى الترفيهي 32 18-04-2012 10:42 AM
المرأه التي ابكت ملك الموت والرجل الذي اضحك ملك الموت ... onies design ملتقى الاحاديث الضعيفة والموضوعة 1 28-05-2007 11:06 PM
القصيدة التي ابكت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وســـــــــام* ملتقى الشعر والخواطر 12 27-09-2006 02:24 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 84.42 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 79.03 كيلو بايت... تم توفير 5.39 كيلو بايت...بمعدل (6.39%)]