حتى يرتاح قلبي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147492 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729040 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2077989 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 773 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 115 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #9  
قديم 20-10-2006, 11:18 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
047

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي نبهان ، لافتة جيدة منك أنك تريد أن يرتاح قلبك و لا تريد لأحد أن يكون في قلبه شيء تجاهك من الزعل والضيق
أحيي فيك هذه الروح في داخلك، و إن دل على شيء فهو أنك تعرف حقاً معنى الأخوة و التواضع و أنك تريد أن تُحسن من نفسك وتعاملك و تصرفاتك... و نحن فعلاً نحتاج هذا الشباب الذي يريد أن يُحسن خُلقه ، كما يقف أمام المرآة ليُجمل شكله...

* ينال الفتى بالعلم كل فضيلةٍ / و يعلو مقاماً بالتواضعِ و الأدبِ
و أيضا:
إذا شئت أن تحيا سليماً من الأذى / فلا تؤذِ مخلوقاً و لا تتكبر

أقدر هذا منك كثيراً أخي، و خاصة في شهر رمضان.. فبارك الله فيك و زادك تواضعاً ... و أتمنى لك التوفيق في كل أمور حياتك.

و كل عام و أنت و أهلك بخير وعافية و صحة ان شاءالله.
و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
أختك في الله / نهى
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المعذب : يشهد قلبي أنك َ قلبي shkkj ملتقى الشعر والخواطر 7 05-09-2006 09:16 PM
عذرا لك قلبي almsri_2 من بوح قلمي 6 04-09-2006 03:45 PM
لا تخرق قلبي almsri_2 من بوح قلمي 10 26-08-2006 09:54 PM
عيا قلبي الورده الحمراء ملتقى الشعر والخواطر 2 14-06-2006 01:31 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 99.59 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 97.82 كيلو بايت... تم توفير 1.77 كيلو بايت...بمعدل (1.78%)]